اخبار برشلونة

ياري مينا يعترف بوجود ثغرة في أدائه!

لم يستغرق ياري مينا قلب دفاع برشلونة ومنتخب كولومبيا الكثير من الوقت للاعتراف بأن أدائه يحمل بين ثغراته ثغرة واضحة ربما تكون قاتلة قد يستغلها الهجوم فيما لم تتضح الصورة بشأن الموقف الذي ستتبعه الإدارة معه في التوقيت الحالي.

 

ياري مينا يقر بالثغرة

أكد ياري مينا في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هناك فارق كبير يين كرة أمريكا الجنوبية التي تتسم نوعا ما بالبطء مقارنة بالكرة الأوروبية التي تحتاج أكثر إلى السرعة والديناميكية في الحركة.

 

وأشار مينا إلى أنه يشكر الرب لأنه يتواجد في صفوف برشلونة وسيجاول في الفترة المقبلة العمل أكثر على زيادة معدل سرعته من خلال تدريبات اللياقة البدنية وتقارير الأداء التي ستساهم في تحسن حركته.

 

واعترف مينا أيضا أنه شارك مع برشلونة في عدد من المباريات وظهر بمستوى لا يرضي جمهور الفريق وقد شعر بذلك لذا سيحاول التخلص من العيب الذي يلازم أدائه في الفترة المقبلة.

 

وأشاد مينا بعدد من اللاعبين في مقدمتهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه والذين قدموا الدعم النفسي عقب نهاية مباراة ليفانتي والتي خسرها البلوجرانا 5/4 وكان المدافع الكولومبي مشاركا في اللقاء وساهم أدائه في استقبال شباك الفريق للكثير من الأهداف.

 

رهان خاسر

وتعرض مينا لانتقادات لاذعة عقب مباراة ليفانتي بأنه ثقيل الحركة ويشبه عمود الإنارة حيث حسر الفريق في ضمه 12 مليون يورو دفعها إلى بالميراس البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وقد كان رهان الإدارة على اللاعب خاسرا لاسيما أن البلوجرانا سمح بخروج خافيير ماسيكرانو إلى هيبي الصيني بسبب ضم البديل.

أقرا أيضا : 10 لاعبين يتجهون للخروج من برشلونة

واضطر فالفيردي للاستعانة بخدمات توماس فيرمايلين كلاعب احتياطي لدعم كل من جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي بسبب عدم وجود البديل المناسب وجرى استبعاد ياري مينا من الحسابات في الكثير من المباريات وهو ما أثار الكثير من الجدل.

 

ولم يستطع أي من مجلس إدارة برشلونة الحديث مع فالفيردي بشأن ياري مينا لاسيما أن المدرب عارض فكرة ضمه وطلب الحصول على خدمات إينيجو مارتينيو قلب دفاع ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو ولكن الإدارة طلبت نسيان الأمر لأنها تفكر في ضم اللاعب الكولومبي بسعر أرخص.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق