أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

جريزمان يحدد مصيره النهائي من الانتقال إلى برشلونة

يحيط الغموض بموقف أنطوان جريزمان من الانتقال إلى برشلونة أو البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد والتوقيع على عقد جديد ولكن الصحافة في إسبانيا بدأت تكشف عن الكثير من الحقائق المترابطة التي يسردها موقع “قلب البارسا” بالترتيب.

قصة جريزمان

رغب أتلتيكو مدريد في منع التشويش عن جريزمان قبل لقاء نهائي الدوري الأوروبي أمام مارسيليا الفرنسي وبعدها زاد الحديث مع اللاعب حيث توجه رئيس النادي والمدير الرياضي والمدرب دييجو سيميوني إلى منزل اللاعب وتحدثوا معه حول ضرورة البقاء.

 

وأشارت تقارير صحفية أن جريزمان ربما اقتنع بأن يبقى في صفوف أتلتيكو مدريد او بمعنى أدق بدأ يفكر في الموقف خاصة أن الإدارة عرضت نحو 25 مليون يورو وهو رقم أكبر من الذي سيحصل عليه من برشلونة والذي عرض 15 مليون يورو.

 

ويرغب أتلتيكو مدريد في منح الحصول على خدمات جريزمان سريعا ومن ثم إذا أراد الرحيل فعليه أن يكون عبر النادي ومن خلال التفاوض وليس برقم الـ100 مليون يورو التي سيدفعها البلوجرانا قيمة الشرط الجزائي لاسيما أن ريال سوسيداد سيحصل على 20 مليون يورو بناء على اتفاق جرى توقيعه سلفا إضافة إلى الضرائب التي ستصل إلى 10 ملايين يورو قيمة كسر العقد وسيدفعها الروخي بلانكوس كاملة وهو ما يعني خسارة كبيرة لخزينة النادي.

أزمة إيبار

ولكن المشهد تعقد كثيرا عندما هبط اللاعب إلى الملعب في الجولة الأخيرة من الليجا أمام إيبار على ملعب واندا متروبوليتانو حيث سمع جريزمان هتافات الجمهور وصافرات الاستهجان ضده ليطلب استبداله سريعا ولكن سيميوني رفض ذلك بسبب إجراء التبديلات الثلاثة فيما تعرض لوكاس هيرنانديز للطرد ولكن الموقف برمته لم يرق للاعب الذي تسبب بشكل مباشر في حصول فريقه على بطولة الدوري الأوروبي.

 

وعقب هذا الموقف قامت أريكا زوجة جريزمان بكتابة عبارة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي تقول فيها أن من يعطي الكثير عليه أن ينتظر الكثير وهو موقف مغاير تماما لمعادلة بقاء جريزمان وبعد ساعتين قامت بمسح التغريدة..ولكن الجمهور التقط صورة للشاشة لتنشر العبارة سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

انقسام

والغريب أن عائلة جريزمان منقسمة بسبب قرار رحيله البداية من الأوب والأم إضافة إلى شقيقة اللاعب ووكيلته في نفس الوقت وهم يفضلون انتقاله إلى برشلونة بينما زوجته تفضل البقاء في واندا متروبوليتانو ومع رسالة إريكا يبدو أن أتلتيكو مدريد خسر آخر حندي يقف في جيش البقاء مع الروخي بلانكوس.

أقرا أيضا : إنييستا يحدد 3 بدائل لخلافته في برشلونة

وذكر راديو كتالونيا أن الموقف بدأ يتضح اللاعب اشترى منزل في مدينة برشلونة فضلا عن أن الإدارة أتمت الاتفاق مع شقيقته ووكيله في نفس الوقت وجرى التوقيع على العقود لذا لا يتحدث أحد من المسئولين في برشلونة حول الأمر مثلما حدث مع نيمار حيث جرى التوقيع على أوراق تغرم اللاعب الكثير إذا فشل انتقاله إلى الكامب نو.

مواقف

وفي الوقت نفسه كانت عبارة لويس سواريز لأنطوان جريزمان واضحة في لقاء أتلتيكو مدريد وبرشلونة بالكامب نو حيث قامت قناة كواترو بقراءة حركاة الشفاة لحديث دار بين الثنائي حيث قال النجم الأوروجوياني “أتريد التسجيل في مرمى فريقك القادم؟” وهنا ابتسم جريزمان وتمتم ببعض العباراة الساخرة.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ليونيل ميسي تحدث مع جريزمان وأكد أنه يريده داخل الفريق في خطوة تؤكد أن غرفة الملابس ترحب بتواجد النجم الفرنسي.

 

ويأتي صخب جريزمان في التوقيت الحالي بناء على طلب من ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بأن يحسم اللاعب مصيره سريعا قبل بداية منافسات كأس العالم بروسيا حتى لا يؤثر ذلك على مستواه مع الديوك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق