اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

ميسي يحدد لبرشلونة بديل إنييستا

ساعات قليلة ويخرج اندرياس إنييستا من برشلونة الإسباني ويبقى السؤال قائما عن اللاعب البديل الذي يمكن أن يلعب بدلا منه أساسيا في الوقت الذي سيأتي فيه أرثور ميلو إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الشتوية بناء على الاتفاق الذي جرى توقيعه بين الإدارة ونادي جريميو.

بديل إنييستا

وأكد موقع “كالتشيو ميركانو” أن ليونيل ميسي نجم البلوجرانا تحدث مع الإدارة بشأن ضرورة التعاقد مع لاعب يشبه في أدائه القائد أندرياس إنييستا في أسلوب لعبه من أجل تصحيح مسار الفريق والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

 

وأوضح ميسي للإدارة بأن البديل المناسب الذي يمكن أمن يتعاقد معه برشلونة كبديل للنجم إنييستا هو البوسني ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي لأن أدائه يشبه قائد البلوجرانا.

البحث عن بديل

ويحيد بيانيتش التمرير الدقيق والمراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن تبقى أزمة كبيرة وهي موافقة ناديه يوفنتوس على الصفقة كذلك فإن عمره يصل إلى 29 عاما وهو أصغر بخمس سنوات فقط من أندرياس إنييستا وبالتالي فإن الفترة التي سيقضيها بكامل لياقته لن تتجاوز 3 سنوات على أقصى تقدير وسيكون على البلوجرانا العمل من أجل البحث عن لاعب آخر لحيل محله.

 

وأشارت تقارير صحفية أن يوفنتوس يمكن أن يبيع اللاعب بأكثر من 100 مليون يورو وهو رقم لا تفضل الإدارة دفعه في بيانيتش كبديل للنجم إنييستا الذي شارف على الثلاثين من العمر وتفضل انتظار أرثور ميلو وإن لم يتأكد بعد مدى تأقلمه مع الفريق.

أقرا أيضا : الشروط الجزائية تحكم صفقات برشلونة الصيفية

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى اتجاه برشلونة للتعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي كبديل للنجم إنييستا ولكن اللاعب خرج ونفى فضلا عن أن دانيل ليفي رئيس النادي طلب 225 مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط وهو رقم لا يمكن لإدارة البلوجرانا دفعه بأي حال من الأحوال لأنه يتجاوز الرقم الذي حصل عليه من رحيل نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة يحاول علاج الكثير من الثغرات في الخط الخلفي ووسط الملعب في الوقت الذي يملك فيه الكثير من الأسماء من أصحاب النزعة الهجومية مثل ليونيل ميسي وفيليبي كوتينيو ولويس سواريز وعثمان ديمبلي وسيجري التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان فضلا عن تصعيد خوسيه أرنايز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق