أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

الشروط الجزائية تحكم صفقات برشلونة الصيفية

تمر الأيام ويبدأ برشلونة البحث عن لاعبين مميزين ولكن يبدو أن أغلب الصفقات الصيفية تحكمها الشروط الجزائية والتي تدفع الإدارة للتعامل بحرص شديد كي تحصل على أفضل العناصر بأرقام مناسبة.

الشروط الجزائية

ويحاول برشلونة التعامل بحرص مع الشروط الجزائية بداية من صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان حيث ستنخفض قيمة الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 100 مليون يورو فقط مع نهاية شهر يونيو وبالتالي قد يكون الإعلان عن الصفقة في الأول من يوليو بحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الإعلان عن الصفقة سيكون في هذا التاريخ ووقتها ستكون مسابقة كأس العالم في ذروتها.

 

وأعلن راديو إشبيلية أن المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت لاعب إشبيلية شرطه الجزائي 35 مليون يورو ولكن في آخر 10 أيام من سوق الانتقالات الصيفية سترتفع القيمة إلى 40 مليون يورو لذا فإن إدارة برشلونة تحاول التحرك الآن من أجل التفاوض لضم اللاعب الواعد الذي يبلغ من العمر 22 عاما وهي الآن في مرحلة متقدمة من الصفقة.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي سأل المدرب “تيتي” المدير الفني لمنتخب البرازيل عن إمكانيات اللاعب أرثور ميلو ولكن يبدو أن السؤال جاء متأخرا بعدما دفع برشلونة 4 ملايين يورو لصالح نادي جريميو للحصول على خدمات اللاعب في الوقت الذي يتبقى 26 مليون يورو سيجري دفعها خلال شهر يوليو لينتقل رسميا إلى البلوجرانا حيث تبقى الأفضلية واضحة للنادي الكتالوني في حسم الصفقة.

سباق الزمن

وتسابق الإدارة الزمن من أجل التوقيع مع صامويل أومتيتي لأن قيمة كسر عقده 60 مليون يورو فقط وهو رقم يبدو في التوقيت الحالي قابل للدفع وبالتالي فإن النادي يسعى لغلق تلك الثغرة سريعا.

أقرا أيضا : رئيس برشلونة ينجح في التصدي لغضب الجمهور بصفقات جديدة

ويأمل برشلونة التحرك أيضا في مجال بيع اللاعبين حيث ستستغل الإدارة رغبة جمهور إنترميلان في الإبقاء على البرازيلي رافينيا ألكانتارا وبالتالي فإن النيراتزوري سيدفع قيمة الصفقة المقررة في بند التعاقد والتي تقدر ب 35 مليون يورو وهو رقم سيساهم في الحصول على مزيد من الصفقات الكبيرة.

 

وفي جميع الأحوال فإن برشلونة إذا ما نجح في ضم جريزمان فإن ذلك يعني أن النادي لديه قوة اقتصادية كبيرة لأنه من غير المنطقي ان يضم الفريق كل من عثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو ثم يدفع بعد ذلك مبلغ مالي كبير لحسم صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق