أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

رئيس برشلونة ينجح في التصدي لغضب الجمهور بصفقات جديدة

واجه رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو الكثير من الانتقادات اللاذعة خاصة من الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي بعدما ترددت الأنباء على فشل موسم صفقات النادي الكتالوني وأيضا الخروج من مسابقة دوري ابطال أوروبا أمام روما الإيطالي وفقدان لقب الليجا الذهبية بالهزيمة أمام ليفانتي.

رئيس برشلونة

وأكدت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية أن رئيس برشلونة نجح في حسم الكثير من القرارات التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة حيث توصل النادي لاتفاق مع صامويل أومتيتي من أجل تجديد عقده وأيضا رفع قيمة الشرط الجزائي والذي كان يمثل خطرا كبيرا لاسيما أن الأندية الكبرى تعتبر الـ60 مليون يورو مبلغا صغيرا على لاعب بإمكانيات المدافع الفرنسي الصلب.

 

وقررت الإدارة الموافقة على رؤية الفنيين وإرنستو فالفيردي بالتعاقد مع كليمنت لينجليت قلب دفاع إشبيلية الأندلسي والذي سيكلف الخزينة 35 مليون يورو فقط وهو رقم صغير على لاعب أثبت جدارته باللعب في مسابقة الليجا الإسبانية وهو احد اكتشافات مونشي المدير الرياضي الحالي لنادي روما الإيطالي.

 

ومن ضمن القرارات التي وافق عليها رئيس برشلونة هي ضرورة التخلص من بعض اللاعبين الذين يمثلون أزمة كبيرة داخل الفريق بداية من أندري جوميز وباكو ألكاسير وجيرارد ديلوفيو ومنير الحدادي وغيرهم من الأسماء التي كانت دائما محل انتقاد من الجمهور.

توقعات

وتوقعت الإذاعة في الخبر الذي بثته أن يجني برشلونة 100 مليون يورو من وراء بيع اللاعبين غير المهمين وهو رقم يكفي للتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وبالتالي فإن ميزانية التعاقدات التي حصصها النادي الكتالوني ستكون كافية لضم أسماء جديدة.

أقرا أيضا : برشلونة يقرر كسر عقد مدافع إشبيلية على وجه السرعة

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الإدارة تشاورت مع ليونيل ميسي نجم الفريق بشأن رأيه في الصفقات فأكد أنه بالتعاقد مع النجو الفرنسي جريزمان يصبح عدد اللاعبين القادرين على اللعب في الهجوم كافيا للغاية لاسيما أن هناك فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي ولويس سواريز وانتظار خوسيه أرنايز الذي من المقرر عودته من الإصابة بعد عدة أسابيع.

 

وطلب ميسي من الإدارة ضم لاعبين في الدفاع ووسط الملعب من أجل علاج الثغرات الكبيرة التي يعاني منها الفريق لاسيما أن ياري مينا قلب الدفاع الكولومبي تعرض لانتقادات لاذعة بسبب الأداء أمام ليفانتي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق