اخبار برشلونة

برشلونة يقرر كسر عقد مدافع إشبيلية على وجه السرعة

بدأت التحركات داخل أروقة برشلونة من أجل اتخاذ قرار بشأن كليمنت لينجليت قلب دفاع نادي إشبيلية الفرنسي والذي ينافس ريال مدريد على ضمه أيضا فيما تشير تقارير نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن الفنيين داخل النادي راقبوا اللاعب وأوصوا بضرورة التعاقد معه.

مدافع إشبيلية

وأكدت الصحيفة أن برشلونة توصل إلى قناعة بأن التعاقد مع المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت يجب أن يتم سواء توصل النادي إلى اتفاق للإبقاء على صامويل أومتيتي وتجديد تعاقده أو لا لأن مدافع إشبيلية سيرتفع سعره كثيرا في الفترة المقبلة ولن يكون الثمن الذي سيدفعه البلوجرانا مجرد رقم صغير.

 

وتابع برشلونة تطور لينجليت مع إشبيلية وهو يدرك أن السبب في قدومه إلى الفريق الأندلسي هو مونشي المدير الرياضي الحالي لنادي روما والذي كان مسئولا في النادي الإسباني وضمه من نانسي الفرنسي مقابل 5 ملايين يورو فقط.

 

ويبلغ شرط فسخ التعاقد الخاص بالفرنسي لينجليت نحو 35 مليون يورو وهو رقم لا يمثل الكثير بالنسبة إلى مدافع صلب قادر على التطور ويبلغ من العمر 22 عاما.

موقف أومتيتي

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يحاول بشتى الطرق تأمين عقد أومتيتي لاسيما أن قيمة شرط فسخ التعاقد هي 60 مليون يورو فقط وهو رقم لا يمثل الكثير بالنسبة إلى عظماء أوروبا حاليا.

 

وتجدر الإشارة أن الإدارة تشاورت مع النجم ليونيل ميسي بشأن خط الهجوم وأكد لهم أن التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان يضع حد لأي احتياجات هجومية في المستقبل لذا فإن الأفضل تأمين الدفاع ووسط الملعب بلاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق وعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق.

 

وكان برشلونة قد أنهى صفقة أرثور ميلو لصالحه من نادي جريميو البرازيلي ولكن سيذهب إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية بعدما ينتهي موسم الدوري البرازيلي وهناك حالة من التخوف نتيجة عدم إمكانية تأقلم اللاعب مع الكرة الأوروبية شأنه شأن الكثير من الصفقات التي ضمها الفريق من قارة أمريكا الجنوبية في مقدمتها دوجلاس بيريرا ومارلوس سانتوس الذي جرت إعارته إلى نيس الفرنسي كذلك الكولومبي ياري مينا الذي ظهر بمستوى متراجع في لقاء ليفانتي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق