اخبار برشلونة

بوسكيتس يثير الأزمات داخل برشلونة..والإدارة تحدد سعر بيعه

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هناك حالة من الغضب تنتاب نجم وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس والذي تعرض لبعض الخداع بحسب ما أوردته الصحيفة في تقرير لها.

 

وكان بوسكيتس قد طلب زيادة في راتبه من إدارة برشلونة الإسباني ولكن جرى رفض طلبه بحسب ما كشفت عنه الصحيفة ليصاب اللاعب بحالة من الغضب ويطلب الرحيل.

صدام بوسكيتس

واشترطت الإدارة كي يرحل بوسكيتس ان يقدم طلب إلى النادي بأنه يرغب في ترك مكانه والذهاب إلى ناد آخر وأيضا ضرورة دفع 200 مليون يورو نظير الاستغناء عنه.

 

وترددت أنباء بأن بيب جوارديولا يأمل في الحصول على خدمات بوسكيتس في فترة الانتقالات الصيفية ولكنه ينتظر حسم موقفه مع نادي برشلونة.

 

وأكدت الصحيفة أن الإدارة حاليا تعمل على تعديل قيمة عقد صامويل أومتيتي ورفع راتبه وأيضا قيمة الشرط الجزائي في عقده كي تبقى على اللاعب خاصة أنه يمكن لأي فريق دفع 60 مليون يورو والحصول على النجم الفرنسي ويحاول رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو رفع قيمة كسر العقد إلى 180 مليون يورو.

أزمة بوسكيتس

ولا تعير إدارة برشلونة اهتماما بتعديل عقد بوسكيتس لأن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى 200 مليون يورو وهو رقم يصعب على أي فريق في التوقيت الحالي دفعه بسهولة لذا فإن فكرة مناقشة رفع راتب النجم الإسباني غير مطروحة على الطاولة من الأساس وهو ما يغضب اللاعب.

 

وألمح اللاعب إلى إمكانية رحيله عن برشلونة إذا ما اتصل به بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي كذلك إذا طلبت منه زوجته ذلك ولكن الصحيفة لم توضح التوقيت الذي يمكن ان تلجأ فيه إدارة برشلونة لرفع راتب اللاعب.

أقرا ايضا : ليفانتي يربك سوق انتقالات برشلونة

والغريب أن برشلونة لا يوجد لديه أي لاعب يمكن أن يؤدي في مركز الوسط الدفاعي سوى سيرجيو فيما أشارت بعض التقارير إلى ان الإدارة ربما تفكر في التعاقد مع لاعب آخر لمساعدته خاصة أن الوضع قد يتأزم إذا ما تعرض لإصابة أو إيقاف.

 

وعادت الصحيفة وأكدت أن الإدارة تدرك قيمة بوسكيتس وكذلك إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق وأنه لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال ولكن في التوقيت الحالي يبدو زيادة راتبه غير مطروح على الطاولة من الأساس وهو السر في غضب اللاعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق