اخبار إدارة برشلونة

ليفانتي يربك سوق انتقالات برشلونة

تسببت الخسارة التي تعرض لها برشلونة أمام ليفانتي 5/4 بمدينة فالنسيا في إرباك مشهد سوق الانتقالات الصيفية وذلك بعدما ظهرت الأخطاء الكثيرة التي حاول إرنستو فالفيردي المدير الفني في تصحيحها إلا مع بداية الشوط الثاني ولكن بعد ضياع الوقت.

موقعة ليفانتي

وتعرض دفاع برشلونة لاختبار صعب أمام ليفانتي بعدما تلقى خمسة أهداف دفعة واحدة وفقدان إمكانية الخروج بلا هزيمة في مسابقة الليجا الإسبانية.

 

واتضحت الأزمة الكبيرة والتي ظهرت بأن برشلونة إذا ما غاب عنه نجمه الأول ليونيل ميسي فإن الفريق يتأثر بشدة حيث الأرجنتيني إلى راحة من أجل مواصلة المشوار في كأس العالم ولكن يبدو أن اللاعب سيعود إلى المشهد في لقاء ريال سوسيداد.

خلل أمام ليفانتي

وكشفت المباراة عن وجود الكثير من الثغرات بداية من مركز قلب الدفاع فغياب صامويل اومتيتي للإصابة في الركبة واحتياج بيكيه إلى الراحة دفع فالفيردي لإشراك الثنائي توماس فيرمايلين وياري مينا منذ البداية وهما لم يلعبا سويا في الكثير من المباريات مما أظهر عدم الانسجام الواضح وتسجيل ليفانتي لخمسة أهداف ويبدو أن البلوجرانا بحاجة إلى لاعب خامس في مركز قلب الدفاع.

 

واضطر فالفيردي لإخراج فيرمايلين وإشراك جيرارد بيكيه الذي كان يعاني من بعض الانزعاجات العضلية ولكن يبدو أن ذلك لم يجد نفعا على الإطلاق.

 

ويحتاج برشلونة إلى تدعيم في مركز وسط الملعب بدلا من أندرياس إنييستا الذي يقضي أيامه الأخيرة مع برشلونة فيما قد يتوجه إلى أحد الفرق الآسيوية لإنهاء مسيرته هناك بعدما بلغ 34 عاما.

 

ويحتاج برشلونة إلى ظهير أيسر بديل لجوردي ألبا لاسيما أن لوكاس دينييه لا يعد اللاعب المثالي لتحمل المسئولية في ذلك المركز على الإطلاق.

 

وكان برشلونة قد قرر عدم تدعيم مركز قلب الدفاع طالما أن البلوجرانا قد يجدد عقد أومتيتي ويرفع قيمة شرطه الجزائي فيما ترددت أنباء عن اتجاه النادي للتوقيع مع كليمنت لينجليت لاعب إشبيلية من خلال كسر قيمة عقده والتي تصل إلى 30 مليون يورو.

 

وترددت أنباء أن برشلونة أتم اتفاقه مع النجم أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن ذلك يعني لا يصحح الخلل في مركز وسط الملعب والحصول على نجم جديد مثل تشافي أو إنييستا.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق