أندية أخرىاخبار ريال مدريد

محمد صلاح يرد على رغبة ريال مدريد في ضمه

بدأت إدارة ريال مدريد الإسباني التحرك من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعدما تألق وأصبح هداف الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع الريدز.

صلاح وريال مدريد

وحرصت الكثير من وسائل الإعلام على التحدث مع النجم المصري محمد صلاح بشأن مستقبله في الفترة المقبلة وإمكانية رحيله عن ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية والاستجابة إلى رغبة ريال مدريد.

 

ولكن صلاح أكد من خلال حديثه عقب استلامه جائزة لاعب الشهر أنه سعيد في صفوف ليفربول وأنه يخطط للبقاء في صفوف الريدز لفترة أطول ولا يميل إلى ترك ملعب أنفيلد والذهاب إلى أي فريق آخر.

 

وجاء رد محمد صلاح ليغلق الباب أمام ريال مدريد الذي كان يرغب في ضمه لاسيما أن الكثير من التقارير ربطت انتقاله إلى الدوري الإسباني سواء لنادي برشلونة أو الملكي.

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ريال مدريد رصد 200 مليون يورو لضم صلاح في الصيف المقبل لا سيما أن النادي الملكي لم ينفق الكثير من الأموال في الفترات الماضية وهو ما يجعله يدخل بقوة من أجل نيل الكثير من الصفقات المميزة.

صفقات

وعادة ما يعتمد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على مسابقة كأس العالم في الحصول على لاعبين مميزين من الذين يتألقون في تلك المسابقة وهو ما يفتح الطريق أمام اكتساب مزيد من الدعم له في وسائل الإعلام داخل العاصمة الإسبانية.

 

وفي المقابل حدد برشلونة الاسماء التي يرغب في التعاقد معها في الفترة المقبلة حيث يتجه النادي للحصول على خدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الصيف المقبل مستغلا الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه أتلتيكو مدريد والمقدر بـ 100 مليون يورو وهو رقم لا يعبر بأي حال من الأحوال عن الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب سواء في مركز المهاجم الصريح أو رأس الحربة الوهمي.

 

كذلك فإن برشلونة أتم اتفاقه مع نادي جريميو البرازيلي من أجل الحصول على خدمات أرثور ميلو لاعب الوسط الذي يعد من أفضل اللاعبين المحليين في قارة امريكا الجنوبية بعدم تألق في كأس ليبارتادوريس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق