أندية أخرىاخبار برشلونة

برشلونة وثلاثة أندية يتنافسون على ضم نجم نابولي

يعاني برشلونة الإسباني أزمة في وسط الملعب لذا بدأ التحرك من أجل التفاوض مع عدد من الأندية والأسماء التي يحتاجها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ومن ضمن هولاء نجم نابولي.

نابولي والصفقة

وكان نابولي الإيطالي قد كشف عن اهتمام عدد من الأندية بلاعبه الإيطالي جورجينيو فريلو المنحدر من أصول برازيلية وهو ما دفعه لتحديد مبلغ 40 مليون يورو كحد أدنى للتخلي عنه.

 

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن برشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي يرغبون في ضم فريلو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو ما يعني إمكانية ارتفاع سعره عن الرقم الذي حدده نابولي الإيطالي.

 

ويبلغ جورجينيو من العمر 26 عاما ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع ويجيد قطع الكرات والتمرير الدقيق للمهاجمين ويتخصص في منح تمريرات تضرب مصيدة التسلل التي تفرضها الكثير من الأندية في الكالتشيو وهو ما يجعله من الأسماء التي ستفيد برشلونة.

وسط الملعب

وذكرت تقارير صحفية أن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في ضم اللاعب لأن أسلوبه يتوافق مع الرؤية الفنية التي ينتهجها في السيتزن.

 

ويميل برشلونة إلى التعاقد مع لاعب يساهم في إراحة سيرجيو بوسكيتس لاسيما أن الأخير عانى في الموسم الماضي من كثرة عدد المباريات التي لعبها مع الفريق وصعوبة توفر اللاعب الذي يمكن أن يحل محله إذا ما غاب.

 

وكان إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة يعتمد على بعض اللاعبين محل سيرجيو بوسكيتس مثل إيفان راكيتيتش وباولينيو وأندري جوميز وجميعهم لا يؤدون بالطريقة التي تتوافق مع مركز لاعب الوسط المدافع.

 

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع لاسيما أن سعر جورجينيو مناسب للغاية ويمكن لنابولي أن يتخلى عنه برقم 40 مليون يورو.

أقرا أيضا : أتلتيكو مدريد لا يصدق انخفاض سعر جريزمان إلى 70 مليون يورو

وتجدر الإشارة أن برشلونة يسعى لتدعيم وسط الملعب وقد أتفق على ضم أرثور ميلو نجم جريميو البرازيلي والذي تألق مع ناديه في كأس ليبارتادوريس وتسببت الإصابة في إبعاده عن اللعب في كأس العالم للأندية.

 

وأنفق برشلونة 30 مليون يورو على ضم ميلو إضافة إلى 9 ملايين أخرى كمتغيرات بحسب أداء اللاعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق