أندية أخرىاخبار برشلونة

أتلتيكو مدريد لا يصدق أنخفاض سعر جريزمان إلى 70 مليون يورو

يثير أتلتيكو مدريد الكثير من المشاكل مع برشلونة بسبب اقتراب رحيله نجمه أنطوان جريزمان لاعب الروخي بلانكوس إلى برشلونة وذلك قبل 30 يونيو بناء حيث سيستغل البلوجرانا قيمة كسر عقد اللاعب التي تصل إلى 100 مليون يورو.

سعر جريزمان

وذكرت تقارير صحيفة ان أتلتيكو مدريد بدأ يتحدث بحالة من الغضب تجاه برشلونة بسبب التقارير الصحفية التلميحات التي صدرت من بعض لاعبي ومسئولي برشلونة بشأن انتقال جريزمان إلى البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية من خلال الشرط الجزائي والذي لا يسمح لإدارة الروخي بلانكوس بالدخول في مفاوضات من الأساس فقط سيكون عليهم تلقي الأموال المنصوص عليها في بند الفسخ في صمت.

 

ولكن إدارة أتلتيكو مدريد تكاد لا تصدق أن نجمها الأول الذي يقف بمسافة قليلة خلف كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في قائمة أفضل اللاعبين في العالم سيرحل مقابل 70 مليون يورو فقط.

 

ويبدو أن الرقم أقرب إلى الحقيقة حيث ينص عقد جريزمان بين أتلتيكو مدريد وفريقه السابق ريال سوسيداد إلى ضرورة دفع 20 مليون يورو وذلك بناء على نص يسمح لأبناء سان سباستيان بتقاضي 20% من قيمة المبلغ الذي سيجري بيع به النجم الفرنسي.

 

وفي الوقت نفسه فإن أتلتيكو مدريد سيتحمل حصته من الضرائب التي ربما تصل إلى 10 ملايين يورو وفقا لقواعد الخزانة الإسبانية وبالتالي فإن صافي ما سيدخل خزينة النادي ه 70 مليون يورو فقط..وحتما ستتعرض الإدارة لانتقادات من الصحافة ووسائل الإعلام والجمهور بسبب التخبط في سياسة التعاقد فلم يعد الرقم المنصوص عليه يمثل سعرا مناسبا لإمكانيات النجم الفرنسي.

خطوة خاطئة

وبدأ أتلتيكو مدريد يشاكس برشلونة من خلال التلميح بمخالفة البلوجرانا لقواعد الفيفا بشأن التفاوض مع اللاعبين بينما الأزمة ليست في إدارة النادي الكتالوني وإنما في قيمة فسخ العقد المنصوص عليها في عقد جريزمان والتي أسالت لعاب الكثير من الأندية للتقدم والوقوف في صفوف الراغبين في التعاقد مع الدولي الفرنسي.

 

وتحرك جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد من أجل ضم اللاعب وقام بالتلويح بورقتي أندير هيريرا وأنطوني مارسيال وإمكانية دخولهما في صفقة جريزمان.

 

وما يجب أن تدركه إدارة أتلتيكو مدريد أن رغبة جريزمان هي المحرك الأساسي لذهابه إلى برشلونة وإذا استطاع الروخي بلانكوس إبعاد البلوجرانا عن اللاعب فكيف سيبعد الأندية الأخرى التي تشهر الأموال في وجه اللاعب كي ينتقل إليها ولن تستطيع أن تغير الشرط الجزائي في عقده طالما لا يرضى جريزمان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق