اخبار ريال مدريد

ريال مدريد يقف عاجزا أمام فتنة نيمار

صنع نيمار ثورة كبيرة داخل ريال مدريد بعدما ترددت أنباء عن رحيله إلى سانتياجو بيرنابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط حالة من الغضب بين جدران باريس سان جيرمان من انتشار مثل هذه الأخبار.

 

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن نيمار اعترف للاعبين المقربين منه في صفوف باريس سان جيرمان من أصحاب الجنسية البرازيلية مثل ماركينيوس وتياجو سيلفا وتياجو موتا وداني ألفيس أنه إذا فاز مع منتخب السامبا بكأس العالم 2018 بروسيا فإنه لن يعود إلى باريس مرة أخرى وسيذهب إلى ريال مدريد.

نيمار وريال مدريد

وأشارت الصحيفة في تقرير مطول لها عما أثير مؤخرا بشأن رحيله إلى باريس سان جيرمان فإن ثمن اللاعب يمكن أن يقفز إلى 250 مليون يورو هذا إن قرر باريس سان جيرمان بيعه ولكن ناصر الخليفي رئيس النادي يرى أن مسألة التخلي عن النجوم في التوقيت الحالي خطر كبير على أحلام أبناء الأمراء.

 

وفي ظل سباق التسلح بالنجوم بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وكل منهما يملكه عرب من أصحاب وجهات النظر السياسية المختلفة فإن مسألة التخلي عن لاعب بحجم نيمار مثال صارخ هلى فشل أبناء الأمراء.

 

وكان باريس سان جيرمان يمني نفسه بالفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا كي ينتصر على مانشستر سيتي ولكن لم تفلح جميع المحاولات لذا غضب نيمار فهو الآن يحبذ فكرة السفر إلى البرازيل والابتعاد عن فرنسا لأنه لا يحب مدينة باريس في الوقت الذي حرص فيه على الذهاب إلى مدينة لندن لمتابعة اداء لويس هاميلتون نجم فورمولا 1.

 

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد لديه علاقات طيبة حاليا مع باريس سان جيرمان ولكن ذلك لا يصب في صالح قدوم نيمار إلى سانتياجو بيرنابيو بسبب القرار الصارم الذي فرضه ناصر الخليفي وقد سبق وحاول برشلونة ضم ماركو فيراتي وأدريان رابيو وجاء القرار بالرفض من جانب مسئولي ملعب الأمراء.

فتنة

وفي نفس السياق أكد موقع كالتشيو ميركاتو أن قدوم نيمار إلى ريال مدريد يقف أمامه الكثير من أصحاب المصالح داخل النادي الملكي مثل كريستيانو رونالدو الذي راقب تصرفات اللاعب في برشلونة وباريس سان جيرمان حيث سعى نجم السامبا للهرب من ظل ميسي وكذلك صنع المشاكل مع إدينسون كافاني كي يصبح الرجل الأول.

أقرا أيضا : مورينيو يشعل صفقة جريزمان ويدحل طرفا أمام برشلونة

ويرفض زيدان الدين زيدان قدوم نيمار إلى ريال مدريد ويفضل عليه إدين هازارد نجم تشيلسي بسبب المشاكل المتوقعة من النجم البرازيلي في الفترة الأخيرة.

 

ولم تتضح الصورة بشأن الأسماء التي يرغب ريال مدريد في التعاقد معها مثل هاري كين وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم من الأسماء اللامعة في ظل تواجد الكثير من النجوم حيث سيتعرض لاعب مثل ماركو أسينسيو للظلم نتيجة عدم الحصول على فرصة وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” وأيضا موقع  “كالتشيو ميركاتو”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق