اخبار ريال مدريد

برشلونة يعرقل انتقال صلاح إلى ريال مدريد

دخل ريال مدريد الإسباني بقوة في صفقة انتقال المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعدما تألق بشدة في الفترة الأخيرة ولكن يبدو أن برشلونة أوقف الصفقة حتى إشعار آخر.

صلاح وبرشلونة

وذكرت تقارير إنجليزية أن صلاح قد يرحل إلى ريال مدريد ولكن هناك عقبة تقف في الطريق في ظل إصرار الألماني يورجن كلوب على الحصول على بديل يقترب من نفس إمكانيات النجم المصري في السرعة والانطلاق بالكرة ويميل إلى اللعب في ركز الجناح.

 

وبدأ كلوب يتحدث عن ضرورة التعاقد مع بديل للنجم المصري صلاح قبل رحيله هذا بفرض اقناع الجمهور في أنفيلد ببيعه حيث من المنتظر وقوع معارضة شديدة من الجماهير التي لم تنس رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو.

ديمبلي يظهر

وانتشرت تقارير إخبارية في إسبانيا وإنجلترا تفيد بأن كلوب يرغب في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة ولكن إدارة النادي الكتالوني أعلنت بوضح أنه ليس للبيع فلا يعني أنه يجلس احتياطيا في كثير من المباريات أنه لاعب ثانوي في خطة المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق.

 

وجاء رفض برشلونة لفكرة بيع ديمبلي ليزيد الموقف تعقيدا بسبب حصول ليفربول على جناح سريع يساهم في رحيل صلاح والاستفادة من المقابل المادي لبيعه والذي لن يقل عن 200 مليون يورو باي حال من الأحوال قد يدفعها ريال مدريد هذا إن لم يكن أكثر.

حلول أخرى

 

ويبدو أن هناك نقص في عدد اللاعبين المميزين الذين يجيدون اللعب في مركز الجناح السريع فلا يستطيع برشلونة الذهاب إلى كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بسبب سعر اللاعب وأيضا صعوبة التفريط فيه نتيجة رغبة إدارة النادي الفرنسي في الحصول على دوري ابطال أوروبا ومن أجل ذلك الهدف لا يمكن التخلي عن أي عنصر حيوي من ابناء ملعب الأمراء.

أقرا أيضا : جريزمان يصنع أزمة في برشلونة قبل الانتقال إليه في الصيف

وقد يكون في السوق حاليا الفرنسي أنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد والذي لا يشارك كثيرا في المباريات ويرغب جوزيه مورينيو في رحيله عن الفريق او دخوله في صفقة تبادلية ولكن قد يكون ذهاب اللاعب إلى فريق منافس قد يصعب من عمليه رحيله من الأساس.

 

وكان كلوب يأمل في الحصول على خدمات ديمبلي لاسيما أن برشلونة سيتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان كذلك سيصل اللاعب أرثور ميلو من جريميو في شهر يناير من العام المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق