أندية أخرىاخبار برشلونة

جريزمان يصنع أزمة في برشلونة قبل الانتقال إليه في الصيف

هناك اعتقاد راسخ أن الرقم 7 مججوزا لصالحه أنطوان جريزمان في برشلونة لذا ارتدى النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو الرقم 14 وذلك بعدما رحل كل ما ماسكيرانو “14” وأردا توران “7” ..لذا تشير التقارير إلى أن الصفقة جرى إغلاقها بالفعل وهناك اتفاق بين اللاعب والنادي بل وبعض اللاعبين داخل الفريق يعلمون بقدوم اللاعب مثل صامويل أومتيتي ولويس سواريز.

موقع جريزمان

ولكن صحيفة “ماركا” المدريدية أثارت أزمة بسبب المركز الذي سيشغله جريزمان مع برشلونة وهل سيلعب في مركز رأس الحربة أم الجناح الأيسر بدلا من البرازيلي نيمار أو وسط الملعب مكان إنييستا الذي سيرحل إلى آسيا في الموسم المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في حيرة بسبب مركز اللاعب ولكنه من الممكن أن يقوم بإجراء تعديلات على خطة النادي لتصبح “4/3/3” مثلما كان يلعب لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيلعب بثلاثة مهاجمين هم لويس سواريز “رأس حربة صريح” وأنطوان جريزمان”جناح أيسر” وليونيل ميسي “جناح أيمن” فيما سيصبح خط الوسط مكون من “بوسكيتس” و”كوتينيو” و”راكيتيتش” ولكن هذا الأمر سيصنع الكثير من الازمات داخل الفريق.

تداعيات جريزمان

وسيضطر الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي للجلوس احتياطيا كذلك فإن قدوم البرزايلي أرثور ميلو سيصنع أزمة في ظل وجود البرازيلي باولينيو وتصعيد كارليس إلينا إلى الفريق الأول في الموسم المقبل في المقابل سيجري بيع أندري جوميز عقب مونديال روسيا.

وسط الملعب

ويحتاج برشلونة إلى لاعب وسط مدافع لديه الكثير من القدرات الكبيرة في قطع الكرات إضافة إلى التمرير الدقيق وغلق المساحات أمام المنافسين مما يمنح النادي الكتالوني الكثير من القدرات الكبيرة لاسيما أن سيرجيو بوسكيتس يلعب وحيدا داخل الفريق في هذا المركز.

أقرا أيضا : سان جيرمان يسابق الزمن لإنقاذ نجمه من الانضمام إلى برشلونة

وتألق البرازيلي أرثور ميلو مع ناديه جريميو مؤخرا وسجل هدفا رائعا أمام سانتوس في الدوري البرازيلي مما يدحض الأفكار التي كانت تنادي بعدم إكمال التعاقد معه واسترداد المبلغ الذي دفعه برشلونة وقيمته 4 ملايين يورو.

 

ويرغب برشلونة في ضم جريميو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كي يحضر معه فترة الإعداد ولكن يصر ناديه على عدم رحيله كي يكمل معه الدوري البرازيلي والذي ينتهي في ديسمبر من العام الحالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق