أندية أخرى

سان جيرمان يسابق الزمن لإنقاذ نجمه من الانتقال إلى برشلونة

تسابق إدارة باريس سان جيرمان الزمن من أجل إبعاد أي من لاعبيها عن الرحيل عن النادي في المستقبل القريب خاصة أن أحد اللاعبين يمكن ان ينتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني بسبب انتهاء عقده.

سان جيرمان والأزمة

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن أدريان رابيو يخطط للانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الوقت القريب لاسيما أن عقده ينتهي في يونيو 2019 وبالتالي يمكن أن يوقع لأي فريق في شهر يناير.

 

وتحاول إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي اقناع اللاعب بالتجديد لأبناء الأمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على أقصى تقدير وعدم الانتظار إلى شهر يناير حيث سيكون متاحا أمامه الذهاب إلى الفريق الذي يرغب.

 

ويترقب برشلونة موقف رابيو في الفترة الأخيرة لاسيما أن لديه مشكلة في وسط الملعب فيما يمكن للاعب أن يذهب إلى برشلونة من خلال التفاوض إذا كان اللاعب يميل إلى اللعب في الكامب نو ومزاملة ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم.

 

ويدرك رابيو أنه حين يأتي إلى برشلونة لن يجلس احتياطيا بسبب حاجة برشلونة إلى لاعبين في وسط الملعب وهو ما يزيد من فرص اللاعب في ارتداء قميص النادي الكتالوني.

إدارة برشلونة

وتحاول إدارة برشلونة البحث عن حلول جذرية لمشكلة وسط الملعب ويبدو أنها حصلت على لاعب مميز هو أرثور ميلو والذي اشتراه الفريق من جريميو البرازيلي وقد سجل هدفا رائعا أمام سانتوس البرازيلي وهو ما زاد من إمكانية قدومه.

 

وقد يشكل ميلو ثنائي مع رابيو لاعب باريس سان جيرمان خاصة أن أندرياس إنييستا قائد البلوجرانا قد أعلن رحيله نحو الدوري الصيني.

أقرا أيضا : ميسي يشعل الأجواء في مدريد بعد الكلاسيكو

وبات برشلونة قريبا من بيع البرتغالي أندري جوميز وذلك بعدما فشل في إثبات جدارته بارتداء قميص البلوجرانا وقد أوصل أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق عدة رسائل خفية بأنه لا يرغب فيه بعدما استبعده من لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية وكذلك الكلاسيكو أمام ريال مدريد والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2.

 

وأوشك برشلونة على بيع البرازيلي رافينيا ألكانتارا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما اتم اتفاقه مع إنترميلان الإيطالي كذلك فإن البلوجرانا يمكن أن يبيع الجناح الإسباني جيرارد ديلوفيو إلى واتفورد الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق