اخبار ريال مدريداخبار ليونيل ميسي

ميسي يشعل الأجواء في مدريد بعد الكلاسيكو

حمل لقاء الكلاسيكو الكثير من الأحداث خاصة بعد التعادل 2/2 بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو رغم النقص العددي الذي تعرض له البلوجرانا على يد الحكم.

 

ولكن أراد ليونيل ميسي أن يصنع مشهدا مغايرا لما كانت تسير فيه المباراة بعد حالة الطرد التي تعرض لها سيرجي روبرتو والذي لم يشاهد ما فعله البرازيلي مارسيلو قبل أن ينفعل اللاعب الإسباني خلال موقعة الكلاسيكو.

الكلاسيكو وميسي

وسجل ميسي هدفا مميزا في اللقاء أمام ريال مدريد بعدما راوغ لاعبي الملكي وقام بتدعيم رقمه كأفضل هداف في مباريات الكلاسيكو أمام الملكي حيث سجل 26 هدفا في مرمى الميرنجي.

 

ووصل ميسي إلى الهدف رقم 33  في مسابقة الليجا الإسبانية ليتصدر ترتيب الهدافين في المسابقة وأيضا بات قريبا من حسم لقب الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا للدوريات الكبرى.

ميسي يتألق

ونال ميسي إشادة الجميع بعد الأداء القتالي في الكلاسيكو لاسيما أن الفريق لعب بعشرة لاعبين فقط بعد طرد سيرجي روبرتو عقب نهاية الشوط الأول ولم تفلح محاولات ريال مدريد لتحقيق الفوز باللقاء في الكامب نو ليساهم ذلك في اقتراب البلوجرانا من تحقيق لقب الدوري الإسباني بلا هزيمة حتى الآن.

 

ولم ينجح المصري محمد صلاح في تسجيل أي هدف في لقاء تشيلسي وتوقف رصيده عند 31 هدفا وبالتالي باتت الفرصة سانحة أمام ليونيل ميسي كي يحقق لقب الحذاء الذهبي لاسيما أن اللاعب لديه ثلاث مباريات متبقية في الدوري الإسباني أمام كل من ريال سوسيداد وفياريال بملعب الكامب نو إضافة إلى ليفانتي في مدينة فالنسيا.

ألقاب ميسي

ويحاول ميسي تحقيق الألقاب الفردية من أجل المنافسة على لقب الكرة الذهبية حيث يملك اللاعب فرصة المنافسة أيضا على لقب كأس العالم رغم الصعوبات التي يتعرض لها منتخب الأرجنتين في الفترة الأخيرة وحالة النحس التي تلازمه في الكثير من النهائيات الكبرى.

أقرا أيضا : ميسي يعزل 4 أندية عن حياة الليجا

وكان ريال مدريد يمني نفسه بالحصول على فوز مهم داخل ملعب الكامب نو ولكنه فشل في إيقاف قطار برشلونة بتحقيق لقب الليجا الإسبانية بلا هزيمة وهو انجاز يحسب في النهاية إلى اللاعبين وإرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق