اخبار ليونيل ميسي

ميسي يعزل 4 أندية عن حياة الليجا الإسبانية

تسبب تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في عزل 4 أندية عن الحياة التهديفية في مسابقة الليجا الإسبانية وذلك بعدما تفوق عليهم.

الليجا الإسبانية وميسي

ونجح ميسي في تسجيل 32 هدفا في مسابقة الليجا الإسبانية يتصدر بهم جدول ترتيب الهدافين بينما هناك 4 أندية لم تستطع الوصول إلى هذا الرقم التهديفي بكل ما لديها من لاعبين.

 

وسجل نادي مالاجا الذي فشل في البقاء بمسابقة الليجا الإسبانية 23 هدفا ويتشارك مع لاس بالماس حيث سجل نفس عدد الأهداف وأيضا تأكد هبوطه إلى الدرجة الأدنى.

 

وأحرز ليجانيس وإسباميل 29 هدفا لكل منهما ولكن الثنائي أيضا ضمن البقاء في مسابقة الليجا الإسبانية لذا فإن ليونيل ميسي نجم برشلونة نجح في التفوق على الكثير هجوم أربع أندية.

 

ويأمل ميسي في تسجيل مزيد من الأهداف في المباريات المقبلة لاسيما أنه ينافس بقوة على جائزة الحذاء الذهبي ويتبقى له 4 مباريات هي ريال مدريد وفياريال وليفانتي وريال سوسيداد.

الحذاء الذهبي

ويحاول ميسي أيضا المنافسة على لقب الحذاء الذهبي الذي يتصدر جدول ترتيبه فيما ينافس على اللقب النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ولكن الريدز أمامه مباراتين فقط عكس البلوجرانا الذي لديه 4 مباريات.

 

وكان ميسي قد سجل في آخر مباراة له في مسابقة الدوري الإسباني 3 أهداف أمام ديبورتيفو لاكورونا على ملعب الرياثور من صناعة النجم الأوروجوياني لويس سواريز.

 

ونجح ميسي في مساعدة فريقه برشلونة في الفوز بمسابقة الليجا الإسبانية إضافة إلى كأس الملك وهو إنجاز يحسب للاعب وبقية الزملاء ويحاول البلوجرانا نسيان الخروج امام روما من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أقرا أيضا : سواريز يشعل سوق الصفقات في برشلونة

ويرغب برشلونة في الحصول على مسابقة الدوري الإسباني بدون هزيمة وسيستغل رغبة ريال مدريد في التركيز على مسابقة دوري أبطال اوروبا من أجل حسم مباراة الكلاسيكو لصالح النادي واستمرار مشوار المباريات التي لم ينهزم فيها البلوجرانا.

 

ورغم أن ميسي لديه الكثير من الأرقام القياسية فإن اللاعب يحاول دائما التركيز أكثر على ألقاب الفريق وليس الانجازات الفردية التي يحقهها لاسيما أنه استطاع أن يسجل أكبر عدد من الأهداف من ركلات ثابنة خارج حدود منطقة الجزاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق