أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

سواريز يشعل سوق الصفقات في برشلونة

ألمح لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن إمكانية تعاقد النادي مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في مقابلة جرت مع في إحدى وسائل الإعلام الإسبانية وهو ما أشعل السوق وأيضا أثار الكثير من الجدل.

سواريز والصفقة الأبرز

واضطر إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة لإضفاء مزيد من الغموض على صفقة انتقال جريزمان خلال المؤتمر الصحفي للقاء الكلاسيكو حيث أكد أن أنطوان لا يزال لاعبا في صفوف أتلتيكو مدريد ولا يمكن الحديث عنه وأنه لا يعلم ما قاله النجم الاوروجوياني لويس سواريز.

 

ويدرك أتلتيكو مدريد أن جريزمان سينتقل إلى صفوف برشلونة مستغلا بند الشرط الجزائي في عقده الذي يسمح برحيله مقابل 100 مليون يورو ولكن لا ترغب إدارة الروخي بلانكوس في التأثير على أداء الفريق بمثل هذه الأخبار والنادي مقبل على المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي أمام مارسيليا الفرنسي في الشهر الجاري.

 

وتخشى إدارة برشلونة من توتر العلاقات مع أتلتيكو مدريد مع كثرة الحديث عن النجم أنطوان جريزمان وذهابه إلى ملعب الكامب نو في الصيف.

 

وكانت قناة كواترو الإسبانية قد التقطت حديث جانبي بين سواريز وجريزمان في لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد الأخير بملعب الكامب نو حيث قال النجم الاوروجوياني للمهاجم الفرنسي “أترغب في التسجيل في شباك فريقك الجديد” فكان رد أنطوان “سننتظر ونرى”

موقف فرنانديز

وفي المقابل لم تتضح الصورة بشأن موقف النادي من روبرت فرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة والذي من مهام منصبه التفاوض مع الأندية مراقبة الصفقات الجديدة حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم ولم تفاتحه الإدارة في تجديد تعاقده في ظل الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بسبب نوعية الصفقات التي ضمها.

أقرا أيضا : برشلونة يقترب من دفع 50 مليون يورو في لاعب صاعد

وهناك الكثير من القرارات التي يرغب برشلونة في اتخاذها بشأن الصفقات ومنها أيضا موقف المدير الرياضي للفريق خاصة ان النادي حاليا وقع في أزمة اسمها..ما هو مركز كوتينيو مع برشلونة؟ ويحتاج برشلونة إلى بديل للنجم أندرياس إنييستا الذي سيرحل إلى الدوري الصيني في الموسم المقبل وكان الفريق بحاجة إلى تدعيمات في مراكز أخرى مثل لاعب الوسط المدافع.

 

ولم تتضح الصورة بشأن أرثور ميلو الذي تعهد روبرت فرنانديز بأنه صفقة ناجحة وبديل مناسب للنجم أندرياس إنييستا وأنه شاهد أدائه مع فريق جريميو البرازيلي بطل كأس ليبارتادوريس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق