أندية أخرىاخبار برشلونة

برشلونة يقترب من دفع 50 مليون يورو في لاعب صاعد

حضر إريك باتيستا دي جوس والد الموهبة البرازيلية رودريجو الملقب بنيمار الجديد إلى مدينة برشلونة من أجل التفاوض مع إدارة البلوجرانا من أجل انتقال نجله إلى صفوف النادي الكتالوني وذلك بعدما تناولت وسائل الإعلام الكثير من التقارير عن أداء اللاعب المميز ومقارنته بالنجم البرازيلي نيمار.

50 مليون يورو

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن والد اللاعب حضر إلى برشلونة من أجل الحديث عن إمكانية انتقال نجله إلى الكامب نو ولكن هناك الكثير من العوائق تحيط بالصفقة بداية من الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه الاصلي سانتوس والذي يصل إلى 50 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن والد رودريجو يدرك أن سعر الـ 50 مليون يورو قد يكون عادلا في ظل انفاق ريال مدريد نحو 61 مليون يورو من أجل ضم فينيسيوس جونيور نجم فلامنيجو البرازيلي والذي لا يزال لم يصل إلى سانتياجو بيرنابيو جتى الآن.

 

لذا لن يكون رقم الـشرط الجزائي كبيرا على لاعب مثل رودريجو خاصة أن برشلونة لديه علاقات جيدة مع مسئولي نادي سانتوس البرازيلي فيما يملك اللاعب قدرات كبيرة باعتباره لاعبا يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر مثل نيمار والمراوغة والتسديد.

أقرا أيضا : اعتراف مدريدي بتعرض بايرن ميونيخ للظلم

وتدرك إدارة برشلونة أنه من الصعب جلب اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عمره الذي لا يزال يتوافق مع اشتراطات الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث يبلغ اللاعب 17 عاما فيما سيصل في شهر يناير إلى 18 عاما وهو العمر الذي يسمح فيه الفيفا للاعبين الأجانب بترك بيئتهم الأصلية والذهاب إلى قارة أوروبا.

خطة بديلة

ومن المحتمل التعاقد مع اللاعب مع ضرورة بقائه في صفوف سانتوس البرازيلي من أجل استكمال شرط العمر الذي يشدد عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم كذلك يمكن التفاوض على خفض قيمة المبلغ ودفع رقم أقل من الـ 50 مليون يورو المنصوص عليها في عقد اللاعب مع سانتوس.

 

ويأمل إريك باتيستا والد اللاعب في انتقال نجله إلى برشلونة وعدم تأثر الصفقة برقم الـ 50 مليون يورو حيث يمكن أن يدخل في مفاوضات مع سانتوس لخفض الرقم لاسيما أن حلم نجله الوصول إلى برشلونة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق