أندية أخرىاخبار ريال مدريد

اعتراف مدريدي بتعرض بايرن ميونيخ للظلم

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن شعور جامح داخل ريال مدريد بأن منافسه بايرن ميونيخ الألماني تعرض للظلم في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

مارسيلو يعترف بظلم بايرن ميونيخ

 

ونقلت الصحيفة تصريحات البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد والذي كان بطل الرواية في لعبة ركلة الجزاء حيث أكد أنه بالفعل الكرة العرضية التي ارسلها كيميتش ارتطمت بيده وهي في طريقها إلى منطقة جزاء النادي الملكي.

 

وأوضح مارسيلو في تصريحاته أنه يشعر بأن بايرن ميونيخ يستحق احتساب ركلة جزاء لصالح النادي بسبب ارتطام الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ولكنه أوضح أن فريقه في النهاية استطاع التأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

 

وكان النادي البافاري قد تعرض لظلم شديد خلال لقاء ريال مدريد وذلك بعدما رفض الحكم التركي شاكير احتساب أكثر من ركلتي جزاء محققتين خلال الإياب وذلك بخلاف ركلتي الجزاء لكل لصالح النادي البافاري في الذهاب حيث أدار المباراة الحكم الهولندي كوبيرن.

دون جدوى

ولم تتضح الصورة بشأن الإجراءات التي سيتخذها أمام الاتحاد الأوروبي وهل سيقوم بتصعيد الموقف خاصة أنها ثاني مباراة على التوالي والتي يتأهل فيها ريال مدريد على بايرن ميونيخ بسبب الظلم التحكيمي.

 

وأكد جمال الشريف الحكم الدولي السابق أن البافاري تعرض لظلم تحكيمي وكانت البداية مع البرازيلي مارسيلو والذي لمس الكرة بيده أثناء قفزه لمنع كرة عرضية مررها كيميتش وسط مراقبة من الحكم شاكير وحامل الراية وأيضا الحكم الخامس حيث كانت الرؤية واضحة تماما ولكن لم يجر احتساب الخطأ.

أقرا أيضا : العالم يرفض مجاملات التحكيم مع ريال مدريد

وكان النادي الألماني يحتاج إلى تسجيل هدف من أجل التأهل وذلك بعدما انتهت المباراة بالتعادل 2/2 وكان النادي البافاري قد خسر في الذهاب 2/1 بملعب أليانز أرينا.

 

وتعرض اليوفا لانتقادات لاذعة من وسائل الإعلام والجمهور بعد الشعور الجارف الذي دخل في نفوس الكثيرين من عشاق كرة القدم بأن هناك دعم يجري في الخفاء لصالح ريال مدريد في السنوات الأخيرة تحت وسط مشاهدة من الحكام والمسئولين الأوروبيين.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق