اخبار ريال مدريد

العالم يرفض مجاملات التحكيم مع ريال مدريد

لم تغد مجاملات التحكيم ضد ريال في الدوري الإسباني وحسب وإنما ذهبت أيضا إلى مسابقة دوري ابطال أوروبا وكانت آخر فصول المهزلة التحكيمية أمام التركي شاكير الذي رفض احتساب 3 ركلات جزاء لصالح بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد والتحكيم

وحرم مارسيلو مدافع ريال مدريد كرة بيده من أن تصل إلى مهاجمي بايرن ميونيخ داخل منطقة الجزاء ليقف أمامها الحكم دون أن يحرك ساكنا وحتى الحكم الخامس خلف المرمى لم يطلق أي إشارة رغم أن الرؤية أمامه واضحة.

 

وتعرض ليفاندوفسكي لعرقلتين من سيرخيو راموس داخل منطقة الجزاء ورفض الحكم احتساب الكرة أيضا لصالح بايرن ميونيخ لينضم إلى الهولندي كوبيرن حكم الذهاب الذي رفض احتساب ركلتين لصالح ليفاندوفسكي تعرض لهما أمام من كارفخال.

 

وينضم شاكير إلى الحكم مايكل اوليفر الذي شاهد ركلة جزاء وهمية لريال مدريد أمام يوفنتوس ليحتسب الركلة في الوقت القاتل ويحرم البيانكونيري من الوقت الإضافي.

عناق التحكيم وريال مدريد

وتساءل جمهور بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد و يوفنتوس عن السر وراء تطوع الحكام لمساعدة ريال مدريد في الوقت الذي تصل فيه الأسئلة إلى الذروة حين يتعرض النادي لأي لمسة داخل منطقة الجزاء فإن حامل الصافرة لا يتردد في احتساب الكرة.

 

وذهب ريال مدريد إلى المباراة النهائية وسط علامات الاستفهام والتعجب حيث تعرض بايرن ميونيخ في النسخة الماضية للإقصاء بسبب الحكم فيكتور كاساي والذي لم يشاهده أحد يدير مباراة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا إضافة إلى احتساب هدف من تسلل في المباراة النهاية أمام أتلتيكو مدريد في النسخة قبل الماضية.

أقرا أيضا : برشلونة يفتح باب التفاوض لرحيل لاعبين من الفريق ب

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية إيقاف الحكم شاكير من عدمه لاسيما أن الشائعات تحيط بالحكم مايكل أوليفر هو الآخر وأنه لن يدير مباريات في دوري أبطال أوروبا بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه الحارس بوفون بعدما اعترض على ركلة جزاء وهمية لصالح فاسكيز.

تنديد

وتحاول جماهير كرة القدم حشد الصفوف من أجل التنديد بالمأساة التحكيمية التي تشهدها مباريات ريال مدريد في الأدوار الإقصائية ومساعدات الحكام له سواء بالتغاضي عن احتساب ركلات جزاء لصالح المنافسين أو احتساب ركلات جزاء وهمية له وقرارات تصب في صالحه.

 

ونددت تقارير صحفية بأداء التحكيم سواء في صحف مثل بيلد وكيكر إضافة إلى سبورت وموندو ديبورتيفو فضلا عن صحف إيطالية مثل لاجازيتا ديلو سبورت وتوتو ميركاتو وكوريري ديلو سبورت بسبب الأخطاء التحكيمية التي تبدو متعمدة لصالح ريال مدريد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق