اخبار إدارة برشلونةاخبار لامسيا

برشلونة يفتح باب التفاوض لرحيل لاعبين من الفريق ب

بدأ برشلونة الإسباني فتح الطريق أمام بعض اللاعبين للرحيل عن الفريق ب سواء للبيع النهائي أو الإعارة من الفريق ب وذلك من خلال العروض التي يناقشها في الفترة الأخيرة.

الفريق ب

وكانت البداية الأولى مع الظهير الأيسر مارك كوكوريلا الذي بات قريبا من الرحيل عن الفريق ب إلى الدوري الألماني باتجاه بروسيا مونشنجلادباخ حيث بدأ المسئولون التفاوض حول موقف اللاعب ومدى إمكانية بيعه مع ترك الباب مفتوحا لإمكانية عودته من خلال إعادة شرائه.

 

ويلعب كوكوريلا في مركز الظهير الأيسر وهو ما يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة لاسيما أن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق غير مقتنع بامكانيات لوكاس دينييه بديل النجم جوردي ألبا.

 

وينتظر برشلونة صعود خوان ميراندا الظهير الأيسر لفريق الشباب الفائز بدوري ابطال أوروبا سواء من خلال منحه مباريات مع الفريق ب أو تصعيده إلى الفريق الأول.

ريكي بويج

وذكر راديو كتالونيا أن ريكي بويج لاعب فريق الشباب الفائز بدوري أبطال أوروبا والذي لعب بعض المباريات مع الفريق ب لم تتفاوض إدارة النادي لتجديد عقده وهو بالتالي سيكون حرا في التوقيع مع أي فريق لاسيما أن هناك حالة من الترقب للموقف في ظل الملفات الكثيرة المفتوحة مثل التخلص من قائمة طويلة من اللاعبين غير المهمين داخل الفريق.

 

وأتخذت الإدارة قرارا بتصعيد كارليس إلينا لاعب الفريق ب إلى مرحلة الفريق الأول في الموسم المقبل بينما لدى النادي الكثير من الملاحظات على أدائه سيحاول فالفيردي تصحيحا بحسب ما نشرته صحيفة ماركا عن خظط البلوجرانا المستقبلية.

ترقب وتريث

ويميل برشلونة إلى فتح الطريق أمام نجوم فريق الشباب سواء بالانتقال إلى الفريق ب أو الذهاب إلى الفريق الأول مباشرة وإن كانت تلك الخطوة الأخيرة تبدو صعبة في ظل خشية الفنيين التابعين للنادي من تأثر هولاء اللاعبين وعدم قدرتهم على مجاراة النجوم الكبار في المباريات لذا هناك حالة من التريث تسيطر على المشهد.

 

وفي الوقت نفسه فإن هناك جالة من القلق تسيطر على روبرت فرنانديز السكرتير الفني للفريق الأول بسبب عدم حسم مصيره سواء بتجديد عقده أو الرحيل عن النادي وضم مسئول آخر في منصبه بحسب ما أكدته صحيفة “آس”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق