أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

برشلونة يضطر لدفع أموال جديدة في صفقة جوميز لصالح فالنسيا

جاء فوز برشلونة بمسابقة الدوري الإسباني ليجبر إدارة النادي على دفع بعض الأموال إلى فالنسيا بناء على العقد الموقع بين الناديين في صفقة البرتغالي أندري جوميز.

 

وكان فالنسيا قد اشترط على برشلونة في صفقة جوميز ضرورة وضع متغيرات تسمح بحصول الخفافيش على أموال من خزينة برشلونة في حال حقق النادي الكتالوني انجازات كروية في حضور لاعب الوسط البرتغالي.

أموال فالنسيا

وسيكون برشلونة مضطرا لدفع مليون يورو لصالح فالنسيا نظير حصول الفريق على لقب بطولة الليجا الإسبانية إضافة إلى نصف مليون يورو نتيجة التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا فضلا عن نصف مليون يورو سبق ودفعها البلوجرانا نظير التأهل إلى نفس الدور في الموسم الماضي.

 

ومع خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا جرى حرمان فالنسيا من مبلغ يصل إلى نحو 5 ملايين يورو جرى الاتفاق على دفعها ضمن متغيرات اللاعب البرتغالي أندري جوميز وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من دوائر صنع القرار داخل الإدارة.

 

وتلقى جوميز الكثير من عبارات الانتقاد سواء من الجمهور أو وسائل الإعلام المقربة من برشلونة وذلك بعدما فشل في إثبات جدارته باللعب في صفوف البلوجرانا وبات مرشحا للخروج من الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بدائل جوميز

ويأمل برشلونة الحصول على لاعب وسط مميز في الصيف المقبل بدلا منه خاصة أن الفريق يرغب في تحقيق مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي غابت عن الفريق منذ 2015 حين توج باللقب في برلين على حساب يوفنتوس الإيطالي.

أقرا أيضا : برشلونة يستغل الثنائية في ضم الصفقات المميزة

وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يمكن أن يترك مهاجمه باكو ألكاسير والذي اشتراه الفريق من فالنسيا لاسيما أن الفريق يمكن أن يشتري النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويميل برشلونة إلى تدعيم خط الوسط والهجوم  من أجل توزيع مجهود المباريات على الكثير من اللاعبين لتفادي الإجهاد وتجنب الإصابات المتوقعة حيث يضم الفريق إلى جانب باكو ألكاسير كل من ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي ولويس سواريز وفيليبي كوتينيو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق