اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يستغل الثنائية في ضم الصفقات المميزة

ما أجمل أن يحقق برشلونة الانتصارات ويحقق الألقاب..ولكن إدارة برشلونة الإسباني تفكر بصورة عملية من أجل ضم الصفقات المميزة واقناعهم بالذهاب إلى البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الصفقات المميزة

 

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة بدأت الترويج السريع لفوز الفريق بثنائية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وتأهل الفريق إلى السوبر الإسباني لمواجهة إشبيلية الأندلسي وذلك من أجل جلب الصفقات المميزة.

 

ومن بين الأسماء التي يمكن أن تذهب إلى برشلونة بسبب الألقاب هو النجم الفرنسي أنطوان جريزمان والذي من الممكن أن يحل الكثير من الأزمات الهجومية باعتباره من الصفقات المميزة التي ستساهم في زيادة شراسة الفريق أمام المرمى في ظل تواجد كل من لويس سواريز وليونيل ميسي وفيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي.

 

وينتظر برشلونة استعادة الجناح الإسباني خوسيه أرنايز بعدما تعرض لإصابة في الحوض وسيحتاج إلى عدة أسابيع من أجل العودة ويراهن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق عليه باعتباره من الصفقات المميزة التي ضمها الفريق من بلد الوليد برقم صغير لا يتعدى 3.5 مليون يورو.

بديل إنييستا

 

وبات التفكير في البحث عن بديل للقائد أندرياس إنييستا الذي باعت على أعتاب الذهاب إلى الدوري الصيني خاصة أن الفريق يحتاج إلى لاعب مميز في الوقت الذي لاح فيه اسم دينيس سواريز في الأفق بعدما ظهر بشكل طيب أمام ديبورتيفو لاكورونا وهو من الصفقات المميزة التي استعادها الفريق من فياريال.

 

ولم تتضح الصورة بشأن موقف منير الحدادي مهاجم الفريق المعار إلى ألافيس وقد تألق مع النادي الباسكي وبات من الأسماء التي يمكن ترويجها في سوق الانتقالات الصيفية وبيعها برقم كبير باعتباره من الصفقات المميزة حاليا وستفيد الكثير من فرق الوسط سواء في إسبانيا أو إنجلترا.

 

أقرا أيضا : برشلونة  يستبعد عثمان ديمبلي من دائرة الخطر

 

وتدرك إدارة برشلونة أن الصفقات الكبيرة بحاجة إلى أموال طائلة ولكن يبدو أن هناك ميزانية كبيرة مرصودة للتعاقدات بخلاف ما سيجري بيعه من لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية وهو ما يمنح الفريق الكثير من القدرات المادية الكبيرة.

 

ولم يتحدد موقف الإدارة من ضم أرثور ميلو لاعب وسط جريميو البرازيلي والذي اتفق البلوجرانا على ضمه في الشتاء عام 2019 لأنه كان ضمن الصفقات المميزة التي ظهرت مع حصول فريقه على كأس ليبارتادوريس في امريكا الجنوبية.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق