اخبار برشلونة

برشلونة يستبعد عثمان ديمبلي من دائرة الخطر

قررت إدارة برشلونة الإسباني منح فرصة جديدة للنجم الفرنسي عثمان ديمبلي وذلك بناء على ما أكدته تقارير صحيفة إسبانية بشأن مستقبل الجناح الأسمر الواعد مع البلوجرانا في الفترة المقبلة.

عثمان ديمبلي والخطر

 

واتخذت الإدارة قرارا بعدم بيع ديمبلي لأي فريق أو حتى إعارته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على توصية من بعض الخبراء للحصول على خبرات أكثر مع فريق جديد حيث رأت أن أفضل أداء يمكن أن يحصل عليه سيكون من خلال مشاركاته مع الفريق لاكتساب الخبرات الكتالونية.

 

وكانت إدارة برشلونة قد حددت بعض الاسماء التي ستخرج في الصيف المقبل والبداية كانت مع البرازيلي رافينيا ألكانتارا الذي جرت إعارته إلى إنترميلان الإيطالي مع منح خيار الشراء لصالح النيراتزوري مقابل 35 مليون يورو إضافة إلى أندري جوميز الذي بات رحيله وشيكا فضلا عن جيرارد ديلوفيو الذي قد يذهب إلى واتفورد الإنجليزي في عملية انتقال نهائية مقابل 20 مليون يورو فيما جرى استبعاد إنييستا.

غموض واضح

 

ولم تتضح الصورة بشأن مارلون سانتوس المعار إلى نيس الفرنسي وإمكانية استعادته في الصيف من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع في الوقت الذي أوصى فيه إرنستو فالفيردي بضرورة حصول اللاعب على مزيد من الخبرات الأوروبية حين وصل إلى الكامب نو.

 

أقرا أيضا : برشلونة يكتشف سر كبير عن نيمار الجديد

أقرا أيضا :  برشلونة يحدد سعر التخلي عن سيليسين

 

وكان ديمبلي قد عانى من سوء حظ عاثر أدى إلى إصابته مع بداية الموسم بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر استدعى التدخل الجراحي في فنلندا ثم عاودته الإصابة أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا واضطر فالفيردي إلى إراحته تماما ثم الدفع به تدريجيا مع مرور الوقت.

 

وبدأ عثمان ديمبلي يتأقلم مع الفريق مع مرور الوقت وهو ما دفع الإدارة للتفكير جيدا قبل اتخاذ قرار الإبقاء على النجم الفرنسي الواعد لاسيما أن فالفيردي بدأ يعتمد عليه في بعض المباريات فيما نال المدرب الكثير من الانتقادات نتيجة عدم اشراكه في لقاء الإياب أمام روما في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق