أندية أخرىاخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يكتشف سر كبير عن نيمار الجديد

لم تعد المهارة وحدها هي التي تقود برشلونة للتعاقد مع اللاعبين ولكن أخلاقهم أيضا والتي تساعد كثيرا على الإخلاص للعبة كرة القدم والابتعاد عن السهر حتى ساعات متأخرة وهو ما جعل إدارة البلوجرانا تسأل عن رودريجو لاعب سانتوس المقلب بنيمار الجديد.

 

واكتشفت إدارة برشلونة أن رودريجيو يختلف تماما عن النجم البرازيلي نيمار الذي يلعب حاليا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما كسر عقده مع البلوجرانا مقابل 222 مليون يورو.

برشلونة ونيمار الجديد

وأشارت صحيفة “سبورت” أن رودريجو شخصية خجولة جدا وهو جاء إلى نادي سانتوس البرازيلي وعمره 11 عاما فيما حصل والده على شقة بجوار النادي يقيم فيها مع أسرته حيث كان لاعبا سابقا ولكنه قرر التخلي عن اللعبة وقام بتعليق حذائه على الحائط كي يتفرغ لرعاية ابنه وأيضا العمل في شركة تستكشف اللاعبين لديها حقوق تسويق مع نجله.

 

وعقب نهاية التدريب يذهب رودريجو إلى المدرسة مع أصدقائه من يوم الإثنين وحتى الجمعة من أجل تلقي العلم وأيضا التقرب من أصدقائه الذين تعرفوا عليه من البيئة القريبة من سكنه.

 

ودائما ما يحرص رودريجيو على التعاون مع أصدقائه وهو ما يعني أنه شخصية محبوبة ولا تميل إلى الشجار مع زملائه وهو ما يناسب نادي برشلونة الإسباني.

رودريجو يربح معركة الأخلاق

ونوهت الصحيفة أن شخصية رودريجو تختلف تماما عن نيمار الذي كان يميل إلى اصطناع المشاكل وأيضا الدخول في شجار دون مبرر كذلك السهر حتى ساعات متأخرة من الصباح وهو ما أثر كثيرا في مستواه.

 

وباتت المعلومات التي جمعها برشلونة عن اللاعب تفيد بأنه يجب التعاقد معه لاسيما ان عمره 17 عاما وأمامه بضعه أشهر كي يكمل عامه الـ 18 ويصبح من حقه الذهاب إلى قارة أوروبا.

أقرا أيضا : برشلونة يحدد سعر التخلي عن سيليسين

أقرا أيضا : برشلونة يسابق الزمن للتعاقد مع نيمار الجديد

وينافس برشلونة على ضم رودريجو نادي ليفربول الإنجليزي والذي يعد من أقرب الأندية للتعاقد مع اللاعب الخلوق والمهاري في وقت واحد وهو ما يدفع إدارة البلوجرانا لإنهاء الصفقة سريعا قبل أن يدخل فيها المزيد من الغرباء.

 

ويملك رودريجو عقدا مع نادي سانتوس البرازيلي يتيح لمن يرغب في ضمه دفع 50 مليون يورو ولكن إدارة برشلونة تسعى للتفاوض من أجل تخفيض قيمة المبلغ للظفر بخدمات اللاعب الموهوب الملقب بنيمار الجديد حيث يشبهه في أسلوب اللعب ولكن ليس في أخلاقه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق