اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يحدد سعر التخلي عن سيليسين

جاء تألق الهولندي ياسبر سيليسين الحارس الثاني في صفوف برشلونة الإسباني في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية ليفتح الطريق أمامه للانتقال إلى فرق أخرى وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية.

سيليسين والعروض

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن كل من بايرن ميونيخ الالماني ونابولي الإيطالي يطلبان التعاقد مع الحارس الهولندي سيليسين ولكن إدارة برشلونة رفضت فكرة التفاوض من الأساس وقررت أن يكون الحل أمام النادي الذي يرغب في ضم اللاعب هو كسر عقده3.

 

ويملك سيليسين بندا في عقده يتيح له الرحيل إذا ما دفع 60 مليون يورو وهو الرقم الذي يجب أن يدفعه أي من بايرن ميونيخ أو ناوبولي في الوقت الذي كلفت الصفقة إدارة النادي نحو 14 مليون يورو نظير شراء اللاعب من أياكس أمستردام الهولندي.

 

ومن أهم مميزات سيليسين التي تراها الإدارة هو قبوله الجلوس على مقاعد البدلاء كي يلعب الحارس الألماني المميز مارك أندري تير شتيجن أساسيا وهو ما لم يقبله كلاوديو برافو حارس الفريق السابق والذي ذهب إلى مانشستر يونايتد بعد وعود من بيب جوارديولا بحصوله على الفرصة كاملة.

سيليسين وبرافو

ولا يرغب سيليسين في تكرار نفس الموقف الذي تعرض له كلاوديو برافو حين دخل في صراع مع الحارس مارك أندري تير شتيجن على أولوية المشاركة في المباريات ولم تفلح المخاولات بتقسيم البطولات على كل منهما.

 

ولا ترغب إدارة برشلونة في البحث عن حراس في سوق الانتقالات ويدخلون في تجارب جديدة قد تحتمل الفشل ولن يقبل حينها الجمهور المزيد من الاخفاقات لاسيما أن جرح الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام روما لا يزال عميقا.

أقرا أيضا : بارتوميو يخدع الأندية المنافسة بميزانيات وهمية في سوق الانتقالات

وحرصت إدارة برشلونة على تأكيد تمسكها بالحارس سيليسين لاسيما أنه تطور مستواه في الفترة الأخيرة بعدما حصل على جرعات تدريبية مكثفة داخل برشلونة وجرى علاج الثغرات التي كان يعاني منها خلال المباريات.

 

وتجدر الإشارة أن سيليسين تألق بشدة في لقاء برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس الملك والذي فاز فيه البلوجرانا 5/0 على ملعب واندا متروبوليتانو وتوج بالبطولة للمرة 30 في تاريخه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق