اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

بارتوميو يخدع الأندية المنافسة بميزانيات وهمية في سوق الانتقالات

حرصت إذاعة كادينا سير الإسبانية على استضافة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني من أجل الحصول على حديث خاص عن الكثير من القضايا التي تتعلق بالبلوجرانا في الفترة الأخيرة ومن بينها الصفقات المنتظرة في الصيف من أجل تدعيم الصفوف وإرضاء الجماهير التي غضبت من الخروج الأوروبي على يد روما الإيطالي.

خطة بارتوميو

وأكد بارتوميو خلال حديثه عن ميزانية النادي للتعاقدات الخاصة باللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية أنها تقدر بنحو 60 مليون يورو إضافة إلى ما يستجد من عمليات بيع اللاعبين حيث سيجري أخذ حصيلتها وتوجيهها نحو شراء نجوم جدد.

 

ولكن الإجابة التي منحها بارتوميو لإذاعة كادينا سير لم ترق إلى المذيع ليؤكد له أن الأرقام التي حرى إعلانها لا تعبر عن الحقيقة وأن الميزانية أكبر من الرقم الذي سرده رئيس برشلونة والذي يقدر بنحو 60 مليون يورو.

 

وهنا توقف بارتوميو وأكد له أنه من المستحيل أن يطلع وسائل الإعلام والأندية المنافسة على الأرقام الحقيقية لميزانية التعاقدات الخاصة بالنادي لأن الإدارة عانت خلال المفاوضات لشراء اللاعبين من جراء رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

 

وأشار بارتوميو إلى أن جميع الأندية التي تفاوض معها برشلونة خلال لشراء لاعبين منها كانت تعلم أن النادي لديه 222 مليون يورو من وراء رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وهو ما زاد من أسعار النجوم بشكل مبالغ فيه.

ميزانية تقريبية

وأكد المذيع أن لديه معلومات تفيد بأن برشلونة لديه ميزانية للتعاقدات تصل إلى 150 مليون يورو للتعاقدات بالإضافة إلى ما يستجد من عمليات بيع اللاعبين ولكن بارتوميو رفض منح إجابة قاطعة بشأن ذلك الرقم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة لديه استعداد لضم النحم الفرنسي أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقاب نحو 120 مليون يورو ولكن الصفقة يمكن أن يرجع دفعها على مرتين بحيث تخفف من وطاة الديون كذلك اتفق النادي على ضم أرثور ميلو لاعب وسط جريميو البرازيلي مقابل نحو 30 مليون يورو.

أقرا أيضا : برشلونة يسابق الزمن للتعاقد مع نيمار الجديد

وأوضح بارتوميو خلال حديثه أن برشلونة يرحب بتواجد نيمار مجددا إذا رغب في العودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى ولا توجد موانع تعيق ذلك لأنه نجم كبير وقدم للفريق الكثير من المجهود.

عبر
حوار إذاعة كادينا سير بثته صحيفة "موندو ديبورتيفو"
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق