اخبار إدارة برشلونةاخبار لامسيا

برشلونة يسابق الزمن للتعاقد مع نيمار الجديد

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة عثر على نيمار الجديد في الدوري البرازيلي وأنه يجب أن بدأ يتصل سريعا مع المسئولين في نادي سانتوس البرازيلي من أجل ضمه في أقرب وقت ممكن ولكن مع مراعاة القوانين التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن التعاقد مع اللاعبين وفقا لأعمارهم القانونية والتي يجب ألا تقل عن 18 عاما.

نيمار الجديد

وأشارت الصحيفة إلى أن رودريجو البالغ من العمر 17 عاما والذي يطلق عليه الجمهور لقب نيمار الجديد سيصل إلى عمر الـ 18 عاما في شهر يناير المقبل أي أنه سيكون متاحا للانتقال إلى الدوريات الأوروبية دون أي عقاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يفرض عقوبات على الأندية التي تضم لاعبين دون هذا العمر.

 

وأوضحت الصحيفة ان نيمار الجديد محل اهتمام ليس من برشلونة وحسب وإنما من أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني إضافة إلى بعض الأندية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيمارد الجديد وفينيسيوس

 

ونوهت الصحيفة إلى أن نيمار الجديد لديه شرط جزائي في عقده يتيح له مغادرة ناديه سانتوس البرازيلي مقابل 50 مليون يورو وهو رقم قريب من الذي دفعه ريال مدريد من أجل التعاقد مع فينيسيوس جونيور لاعب فلامينجو البرازيلي والذي بلغت جملة الأموال التي انفقها النادي الملكي إلى 40 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الفارق كبير بين رودريجو وفينيسيوس حيث أن لاعب سانتوس لديه الكثير من الامكانيات ويميل إلى اللعب في مركز الجناح الأيسر وهو ما دفع البعض لإطلاق اسم نيمار الجديد عليه.

 

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يتمتع بعلاقات طيبة مع مسئولي سانتوس البرازيلي لذا فإن إمكانية الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار الجديد قد تكون سهلة نوعا ما.

أقرا أيضا : يوفنتوس يحاول علاج ثغرته من متجر برشلونة

وتتجه النية داخل إدارة برشلونة إلى البحث عن لاعبين موهوبين من صغار السن من أجل تدعيم الصفوف مبكرا باسماء قادرة على تمثيل الفريق في المستقبل خاصة مع الارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين بسوق الانتقالات وهو ما جعل المسئولين يفكرون خارج الصندوق بضم أسماء مميزة وغير مكلفة.

عبر
صحيفة سبورت
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق