أندية أخرىاخبار برشلونة

يوفنتوس يحاول علاج ثغرته من متجر برشلونة

يدرك يوفنتوس الإيطالي أن هناك أزمة الجهة اليسرى يعاني منها خاصة مع الضغوطات الكبيرة التي تتعلق برحيل اليكس ساندرو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يتجه البيانكونيري إلى رحيله مقابل 60 مليون يورو خاصة أن باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في ضمه كذلك يميل تشيلسي الإنجليزي إلى التعاقد معه.

يوفنتوس والثغرة

ويحاول يوفنتوس البحث عن بديل في سوق الانتقالات الصيفية بسعر مناسب كي يحصل على لاعب آخر في مركز جديد بفارق القيمة التي سيحصل عليها من وراء بيع أليكس ساندرو.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن بعض المحادثات قد دارت بين يوفنتوس وبرشلونة من أجل شراء الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس دينييه في الصيف المقبل لاسيما ان يلعب كبديل في حال غياب النجم الأساسي جوردي ألبا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن دينييه ضمه الفريق في عهد لويس إنريكي ولكن اللوتشو لم يعتمد عليه كثيرا وعقب رحيله وتولي إرنستو فالفيردي المسئولية بدأ في استبعاده حتى أنه استبعده لحساب لاعبين آخرين مثل سيرجي روبرتو وخافيير ماسكيرانو وهو ما يؤكد أن المدرب لا يرغب في بقائه الموسم المقبل لذا قد يتحرك يوفنتوس لضمه ولن يتمسك به البلوجرانا.

دينييه والرحيل

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لن يصر على تلقي رقم كبير للتخلي عن لوكاس دينييه لصالح يوفنتوس ولكنه في الوقت نفسه لن يستغني عنه بأقل من السعر الذي اشتراه به والذي يتراوح بين 16 و 17 مليون يورو.

 

ولن يكون دينييه هو اللاعب الوحيد الذي يمكن أن يرحل إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف بل هناك قائمة كبيرة من اللاعبين يمكن أن يغادروا برشلونة مثل رافينيا ألكانتارا وباكو ألكاسير وأندري جوميز الذي يمكن أن يرحل إلى توتنهام أو البيانكونيري.

 

ويميل برشلونة إلى التخلي عن أغلب اللاعبين الذين لا يصحلون للعب داخل الفريق بسبب تواضع امكانياتهم لذا فإن بيعهم يعد الوسيلة المثالثة لتعويضهم بعناصر مميزة حتى ولو كانت أسعارها مرتفعة نسبيا.

أقرا أيضا : برشلونة يفكر في إلغاء ميلو

وتحدر الإشارة أن برشلونة جيرارد ديلوفيو لاعب الفريق المعار إلى واتفورد الإنجليزي قد يجري بيعه مقابل 20 مليون يورو فقط وهو رقم الشرط الجزائي في تعاقده مع البلوجرانا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق