أندية أخرىاخبار برشلونة

انتقال صلاح إلى برشلونة يواجه بعض الأزمات

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة طلب من إدارة ناديه ضرورة انتقال محمد صلاح إلى البلوجرانا في الصيف المقبل من أجل تدعيم الفريق بلاعب مميز ولكن يبدو أن تلك الصفقة تواجه الكثير من المشاكل.

 

مشكلة صلاح

أول الازمات تأتي في موقف صلاح نفسه مع ليفربول فكثير من المباريات التي يغيب فيها عن المشهد سواء لإصابته أو استبداله تظهر الثغرات واضحة في صفوف الريدز وبالتالي فإن يورجن كلوب لا يريد أن يصل إلى نقطة الصفر مع الفريق.

 

ولا يمكن مقارنة قوة محمد صلاح بالنجم فيليبي كوتينيو والذي استطاع ليفربول تجاوز رحيله عن الفريق إلى برشلونة ولكن سيكون هناك أزمة كبيرة إذا ما حاولت إدارة البلوجرانا الدخول في في مفاوضات لضم الفرعون حيث ستواجه الإدارة موجة غضب عارمة لن تقف امامها من ابناء أنفيلد.

 

سعر صلاح

حصل ليفربول على النجم المصري صلاح من روما الإيطالي مقابل نحو 45 مليون يورو ولكن مع تالق الفرعون المصري فإن سعره قفز بشدة ليصل على سبيل المثال إلى 80 مليون يورو في موقع ترانسفير ماركت الذي يهتم بأسعار اللاعبين ولكن في الواقع ذلك الرقم لا يمثل بأي حال من الأحوال القيمة الحقيقية للنجم المصري والذي لن يقل سعره عن 200 مليون يورو على أقل تقدير إن لم يكن أكثر.

 

ولا يستطيع برشلونة شراء النجم صلاح بهذا الرقم لأنه خزانة النادي لا تحتمل مثل هذا الرقم بأي حال من الأحوال حيث أنفقت الإدارة على ضم أرثور ميلو 30 مليون يورو.

 

أزمة برشلونة

لدى برشلونة أزمة حقيقية تتمثل في خط الهجوم حيث يضم الكثير من اللاعبين مثل فيليبي كوتينيو وليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي وباكو ألكاسير إضافة إلى الصاعد من الفريق ب خوسيه أرنايز فضلا عن ضرورة اتاحة فرصة لبعض الشباب مثل أبيل رويز وكارليس بيريز وريكي بويج واليخاتدور.

 

واتفق برشلونة على ضم التحم الفرنسي أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل نحو 120 مليون يورو وهو رقم كبير للغاية لا يمكن معه أن يدفع النادي سعر صلاح هذا إن كان معروضا للبيع من الأساس.

أقرا أيضا : فالفيردي يحدد مصير ميسي من المداورة

ولن يسمج يورجن كلوب أو الجمهور بمناقشة أي عروض لضم النجم المصري صلاح بأي حال من الاحوال خاصة أن الفريق وصل إلى نصف النهائي وأيضا مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وفي المقابل فإن ريال مدريد مكتظ باللاعبين المميزين في الهجوم مثل جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وإيسكو ولوكاس فاسكيز وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو وبالتالي لن يحصل صلاح على فرصة إذا ما انتقل إلى ريال مدريد كذلك فإن فرق إنجلترا لن تستطيع أيضا ضم اللاعب بسبب جمهور ليفربول الذي سيغضب بشدة إذا ما جرى ذكر أي شيء يتعلق بعملية بيعه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق