اخبار لامسيا

8 مواهب يضمهم بطل أوروبا سيحزن برشلونة إن تجاهلهم

ما أن أعلن حكم مباراة برشلونة وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب نهاية المباراة بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة على البلوز حتى ظهرت الكثير من الأعين تراقب وتبحث في صفوف ابناء لامسيا عن مواهب مميزة ولكن الحقيقة أنه منذ فترة وتلك الجواهر يجري مراقبتها.

8 مواهب فذة

وهناك نحو 8 لاعبين ستندم إدارة برشلونة إذا لم تهتم بهم ويجري تصعيدهم إلى الفريق الأول يوما ما وذلك بسبب امكانياتهم الكبيرة وقدرتهم على صناعة الفارق مع أي فريق يلعبون له..إنهم لاعبون ومواهب فذة شهدت الإدارة نموهم..ولم يغب عنها أيضا حضور المباراة النهائية أمام تشيلسي لتؤكد لهم أنها تهتم بهم في تصحيح للكثير من أخطاء الماضي.

 

1/أبيل رويز

لم يسقط أبيل رويز من ذاكرة مواهب اوروبا فقد كان متألقا مع منتخب إسبانيا للناشئين تحت 17 عاما العام الماضي وأحد هدافي البطولة..وبالأمس سجل هدفا في مرمى تشيلسي فهو مهاجم مميز وقادر على تسجيل الأهداف بسهولة.

 

وقد دخل رويز دائرة اهتمام ريال مدريد ولكنه رفض فكرة الذهاب إلى الملكي وقرر تجديد تعاقده مع برشلونة ولكن ليس اللاعبين مثله فربما هو يضمن صعوده إلى الفريق الأول باعتباره فرص الرهان في فريق الشباب ولكن هناك تخوف كبير من الكثير من لاعبي الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا.

 

2/ريكي بويج

 

إنه أحد المواهب الهامة في فريق الشباب وهو يجيد اللعب في وسط الملعب والجناح ويملك مهارات خاصة في المراوغة وصناعة الأهداف وفي لقاء تشيلسي حصل على مركز لاعب الوسط في نفس مركز إيفان راكيتيتش الحالي مع برشلونة.

 

3/كارليس بيريز

 

إنه أحد هدافي دوري أبطال أوروبا للشباب وأيضا سبق له اللعب في الفريق الرديف بدوري الدرجة الاولى والتسجيل في أكثر من مناسبة وهو يرتدي الرقم 11 ولديه القدرة الكبيرة على تسجيل الأهداف وصناعتها ويميل اللعب اللعب في مركز الجناح الأيسر وهو نفس مركز البرازيلي نيمار.

أقرا أيضا : 5 بدائل تصلح لتعويض الرسام إنييستا

4/أليخاندرو ماركيز

يعد أليخاندرو ماركيز من أبرز الشباب الواعدين ويبلغ من العمر 17 عاما وهو من الأسماء التي لفتت الانتباه بقدرتها على الانقضاض واللعب داخل منطقة جزاء المنافس وسجل هدفين في مرمى تشيلسي وله قدرات كبيرة على لعب الكرات الرأسية والتسديد من بعد.

 

5/أليكس كولادو

 

لاعب وسط مميز سجل 4 أهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للشباب وله قدرات كبيرة على التسديد والمراوغة وصتاعة اللعب وهو من العناصر التي تشبه في أداءها القائد أندرياس إندرياس إنييستا ولديه قدرات كبيرة في التمرير.

 

6/خوان ميراندا

 

إنه الظهير الأيسر الذي تراهن عليه إدارة برشلونة كي يصعد إلى الفريق الاول في عهد جوردي ألبا وترفض شراء أي لاعبين في نفس مركزه من سوق الانتقالات وهو مع مارك كوكوريلا من مواهب لامسيا التي ستدعم الجبهة اليسرى في المستقبل.

 

7/ماتيو موراي

 

ظهير أيمن بارع ساهم في غلق الطريق أمام تشيلسي بقدراته الدفاعية المميزة ولديه قدرات كبيرة في الهجوم فقد كان مثل المكوك الفضائي الذي يتنقل سريعا بين الدفاع والهجوم.

 

8/خوان براندرايز

قلب دفاع خيالي يستطيع لعب الكرات الهوائية ولعب 10 مباريات في المسابقة الأوروبية بسبب ثباته ومضايقته لمهاجمي الفريق المنافس وهو بديل مناسب لجيرارد بيكيه وهو من مواهب لامسيا الفذة

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق