اخبار إدارة برشلونة

البارسا ينتظر أموالا جديدة من وراء بيع لاعبيه

وضعت إدارة برشلونة الإسباني خطة للتخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة من خلال تسويقهم في الفرق المختلفة على أمل جني أموال من وراء بيعهم في المستقبل لاسيما أن الفريق بحاجة إلى تدعيمات كبيرة في بعض المراكز الحيوية لاسيما أن هناك بعض الثغرات باتت واضحة في صفوف البارسا.

البارسا والأموال

 

ورصدت إدارة البارسا 20 مليون يورو من أجل بيع الجناح الإسباني جيرارد ديلوفيو والذي ظهر بقوة خلال إعارته إلى نادي واتفورد الإنجليزي وهناك الكثير من الأندية ترغب في ضمه مثل إيفرتون.

 

ولا ترغب إدارة البارسا في الحصول على أكثر من ذلك الرقم بسبب الشرط الجزائي في عقد ديلوفيو مع البلوجرانا والذي يصل إلى 20 مليون يورو حيث سيحصل البلوجرانا على 8 ملايين يورو صافية نظرا لشرائه من إيفرتون مقابل 12 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ويبقى ثنائي فالنسيا في الصورة بداية من أندري جوميز الذي يرغب النادي في التخلص منه مقابل 35 مليون يورو فيما قد يحصل البلوجرانا على نفس الرقم من وراء بيع باكو ألكاسير الذي لن يكون له دور كبير في الموسم المقبل في ظل اقتراب إدارة البارسا من حسم صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

 

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن يوفنتوس لا يرغب في التعاقد مع لوكاس دينييه الظهير الأيسر الفرنسي مما يعني أنه معروض للبيع في ظل اتجاه إدارة البارسا لتصعيد مارك كوكوريلا من الفريق ب ثم خوان ميراندا من فريق الشباب.

أزمة الأجانب

 

وتظل أزمة اللاعبين الأجانب تطل برأسها داخل برشلونة بسبب تواجد الثلاثي باولينيو وياري مينا وكوتينيو في صفوف الفريق وتعاقد النادي مع أرثور ميلو لاعب جريميو البرازيلي وإذا ما وصل في شهر يناير 2019 سيعني ذلك أن البارسا قد يسمح برحيل ياري مينا عن الفريق وقد يصل سعره إلى أكثر من 20 مليون يورو وذلك تنفيذا لقواعد الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

 

ولن يكون بإمكان إدارة البارسا تصعيد لاعبين من الفريق الرديف مثل كارليس إلينا وخوسيه أرنايز إلا إذا ضمنت لهم فرصة للمشاركة ولو لدقائق خاصة أن قطاع الناشئين والشباب قد يصاب باليأس إذا ما فشل أي منهما في الحصول على فرصة لأنه حتى هذه اللحظة فقد تأهل برشلونة إلى المباراة النهائية لمواجهة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب مما يؤكد أن منظومة اللاعبين لديها الكثير من القدرات غير المستغلة.

أقرا أيضا : إنييستا يصنع أزمة لإدارة برشلونة بسبب بديله

وتجدر الإشارة أن برشلونة لديه اتفاق مع إنترميلان الإيطالي من أجل بيع البرازيلي رافينيا ألكانتارا مقابل 35 مليون يورو إضافة إلى 3 ملايين أخرى كمتغيرات مما يعني أن الفريق يمكن أن يحقق الكثير من طموحاته في الصيف المقبل مثل ضم لاعبين مميزين.

 

ويعاني برشلونة منذ فترة من غياب اللاعبين المميزين في وسط الملعب من أصحاب القدرات البدنية الكبيرة والشابة وهو ما أنعكس على إداء البارسا بالسلب.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق