أندية أخرىاخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

إنييستا يصنع أزمة لإدارة برشلونة بسبب بديله

أيام قليلة ويرحل أندرياس إنييستا قائد برشلونة الإسباني باتجاه الدوري الصيني وبات البحث عن بديل له يمثل أزمة لإدارة النادي خاصة أن البلوجرانا تعاقد مع لاعب من المفترض أن يؤدي دوره ولكن لن يحضر في الصيف المقبل.

 

ويصارع برشلونة الوقت بشأن تحديد بديل إنييستا لاسيما أن الإدارة فشلت في الحصول على نسخة من تشافي هيرنانديز قائد البلوجرانا الأسبق حيث جرى التفاوض مع جان ميشيل سيري لاعب نيس الفرنسي ولكن اتخذت الإدارة قرارا بعدم ضمه بسبب مستواه في الفترة الأخيرة.

بديل إنييستا

وقررت الإدارة التعاقد مع أرثور ميلو لاعب وسط جريميو البرازيلي كبديل للقائد إنييستا ولكن لن يحضر في الصيف بسبب إصرار ناديه على تركه في شتاء 2019 في الوقت الذي سيمثل حضوره أزمة كبيرة بسبب ضرورة رحيل أي من اللاعبين الأجانب الثلاثة وهم باولينيو وياري مينا وكوتينيو وهم الذين لا يحملون أي جنسية أوروبية فيما لا يعد دوجلاس بيريرا لاعب الفريق المعار إلى بنفيكا في عداد اللاعبين المحتسبين ضمن الأجانب حيث ترى الإدارة أن أي أزمة قد يتسبب فيها سيكون الاستغناء عنه هو الطريق الأمثل.

 

وحتى وإن حضر ميلو فإنه عليه الحصول على بعض الوقت كي يتأقلم مع الفريق على اعتبار أن الأجواء الأوروبية تختلف جذريا عن كرة القدم في أمريكا اللاتينية وبالتالي ستكون أزمة بديل إنييستا قائمة.

أفكار جديدة

ولم تتضح الصورة بشأن تأقلم فيليبي كوتينيو في نفس مركز إنييستا ولكن فالفيردي أجرى تجربة قبل ذلك بإشراكه في وسط الملعب ولكن فشلت بصورة واضحة.

 

وغاب كارليس إلينا لاعب الفريق الرديف عن المشهد بعدما حصل على فرصة اللعب اساسيا لبعض الوقت مع برشلونة عاد مرة أخرى إلى الفريق ب في الوقت الذي كان يمكن أن يحل محل إنييستا إذا حصل على مزيد من الفرص.

أقرا أيضا : نهائي كأس ملك إسبانيا يدفع برشلونة لإعادة حساباته مع صفقته الجديدة

وإذا كان في العالم رسام واحد فقط هو إنييستا فإن برشلونة لديه الفرصة للتعاقد مع لاعب قريب منه وهو البوسني ميراليم بيانيتش ولكن إدارة يوفنتوس لن تقبل بالتخلي عنه بأقل من 100 مليون يورو أو بمبلغ قريب منه وإدارة البلوجرانا لن تنفق هذا المبلغ بأي حال من الأحوال في لاعب يبلغ من العمر 29.

 

ومهما حاولت إدارة برشلونة التركيز للبحث عن بديل في وسط الملعب القائمة الحالية لا يمكن أن تفرز البديل المناسب للقائد إنييستا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق