أندية أخرىاخبار برشلونة

نهائي كأس ملك إسبانيا يدفع برشلونة لإعادة حساباته مع صفقته الجديدة

نجح برشلونة الإسباني في الفوز بمسابقة كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية 5/0 على ملعب متروبوليتانو معقل نادي أتلتيكو مدريد ليتوج باللقب بسهولة.

 

ولكن في الوقت نفسه دق نهائي كأس ملك إسبانيا ناقوس الخطر بشأن المدافع كليمينت لينجليت قلب دفاع إشبيلية والذي أدى بصورة سيئة خلال المباراة وتسبب دفاع الفريق الأندلسي في دخول مرماه 5 أهداف.

كأس ملك إسبانيا يكشف بعض الحقيقة

وكان لينجليت محط أنظار برشلونة في الفترة الأخيرة ولكن لقاء كأس ملك إسبانيا دفع الإدارة للتفكير في إعادة النظر فيه لاسيما أن اللاعب وإن كان يتحمل جزء من المسئولية فقط بسبب قوة برشلونة ولكن الفريق نفسه تلقى الكثير من الهزائم بخمسة أهداف مثل موقعة ريال بيتيس وإيبار.

 

ووضع برشلونة لينجليت وماتياس دي ليخيت قلب أياكس أمستردام الهولندي ضمن اهتماماته في الوقت الذي تبلغ فيه قيمة الشرط الجزائي لمدافع إشبيلية نحو 30 مليون يورو فقط ولكن اللاعب لن يقبل بالجلوس احتياطيا للثنائي صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه ولكن يبدو أن الخسارة بهذا الشكل في كأس ملك إسبانيا ساهمت في تقليص فرص اللاعب في الوصول إلى الكامب نو.

 

وخلال مباراة كأس ملك إسبانيا تسبب لينجليت في ركلة جزاء ضد فريقه بعدما لمس الكرة بيده ليحتسب الحكم جيل مانزانو ركلة جزاء سجلها فيليبي كوتينيو نجم برشلونة ليؤكد المشهد أن المدافع الفرنسي فقد تركيزه بجانب زملائه.

فالفيردي يبعد السيف عن رأسه

 

وفي المقابل نجح إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة في إبعاد سيف الإقالة عن رأسه بعدما حسم لقب كأس ملك إسبانيا لصالح البلوجرانا ليسجل بطولته الأولى هذا الموسم في الوقت الذي يجب على برشلونة الفوز في لقاء واحد فقط بمسابقة الدوري كي يضمن الحصول على الليجا بسهولة وذلك قبل لقاء الكلاسيكو المنتظر أمام ريال مدريد في الشهر المقبل.

أقرا أيضا : إصابة ميسي تحبر فالفيردي على التعامل بذكاء

وتسلم أندرياس إنييستا قائد برشلونة كأس ملك إسبانيا لتكون آخر بطولة فيما يمكن أن يحصل على بطولة الليجا ويجمع الثنائية قبل أن يرحل إلى الدوري الصيني بحسب الكثير من التقارير التي أشارت إلى رحيله بنهاية الموسم الحالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق