اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

إصابة ميسي تجبر فالفيردي على التعامل بذكاء

في منتصف الطريق تعرض نجم برشلونة ليونيل ميسي لإصابة في عضلة الفخذ حيث يشعر دائما بألم لا يتوقف إلا مع العلاج والراحة وبعض المسكنات بحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير سابق لها..ولكن إصابة ميسي دفعت إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا للتعامل بذكاء.

أصابة ميسي

 

وظهرت إصابة ميسي قبل فترة التوقف الدولية حيث ذهب النجم الأرجنتيني إلى معسكر التانجو ولديه مشكلة في عضلة الفخذ وحاول التدرب مع مجموعة اللاعبين ولكنه فشل في اللعب أي دقيقة حتى كانت الهزيمة قاسية أمام إسبانيا 6/1 وكان البرغوث في المدرجات.

 

وعقب انتهاء فترة التوقت الدولية كانت إصابة ميسي ظاهرة في لقاء إشبيلية فتأخر الفريق بهدفين على ملعب راموس سانشيز بيثخوان ولكن نزل ميسي لدقائق فمنح ميسي تعادل في اللحظات الأخيرة ليظهر دور اللاعب وأيضا ذكاء فالفيردي في ضرورة الحفاظ على مجهوده.

 

ولعبت إصابة ميسي دورها بعدما تأثر بأسلوب لعب روما في لقاء الأولمبيكو تحديدا ولكن عقب الاخفاق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا جلس ليونيل على مقاعد البدلاء في لقاء سيلتا فيجو ونزل لدقائق وذلك بسبب المشاكل التي يعانيها في عضلة الفخذ.

أزمة فالفيردي

وعقب خروج برشلونة من دوري ابطال أوروبا أدرك فالفيردي حقيقة المداورة متأخرا كان عليه أن يريج الكثير من العناصر في مباريات الليجا التي كانت شبه محسومة ولم يكن طبيعيا أن يدفع بأغلب الاساسيين أمام ليجانيس ولكن كان طبيعيا أن يتعرض اللاعبون للإرهاق.

أقرا أيضا : مورينيو يطلب كسر عقد شتيجن بسبب ريال مدريد

خاول فالفيردي في النهاية التعامل بذكاء مع إصابة ميسي فهناك مباريات يجب أن يضمن فيها حضور أغلب التشكيلة اساسيا والأخر يمكن تجاوزرها ببعض اللاعبين..فلن يقف الجمهور في التوقيت الحالي أمام التعادل أمام سيلتا فيجو ولكنه حتما سيحاسب النملة على لقاء الكأس.

 

تعامل فالفيردي بذكاء مع إصابة ميسي ولكن في وقت متأخر وحان وقت الحصاد بلقاء كأس ملك إسبانيا فالفوز على إشبيلية يعني حصاد الفريق لبطولتين لأن مسابقة الليجا الإسبانية باتت شبه محتومة لأن هناك لقاء وحيد إذا فاز به الفريق سيستعيد اللقب من ريال مدريد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق