أخبار منافسين برشلونةأندية أخرىاخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

مورينيو يطلب كسر عقد شتيجن بسبب ريال مدريد

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد رغبته في الاحتفاظ بحارسه الإسباني ديفيد دي خيا وعدم التفريط فيه لأي فريق حتى ولو كان ذلك النادي هو ريال مدريد الذي سبق له تدريبه.

 

وأكدت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية أن مورينيو تحدث مع إدارة مانشستر يونايتد بشأن ضرورة عدم التخلي عن دخيا وإن حدث واستجابت الإدارة لرغبة ريال مدريد في ضم حارس عرين الشياطين الحمر فإن عليها أن توفر البديل الذي لن يبتعد عن الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن نجم برشلونة الإسباني.

مورينيو وشتيجن ودي خيا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو لا يقبل حتى بأن تدخل إدارة ناديه في مفاوضات مع برشلونة من أجل ضم شتيجن ولكن يجب أن يحدث ذلك حتى رغما عن رغبة البلوجرانا حتى لو استدعى ذلك كسر الشرط الجزائي في عقد حارس منتخب ألمانيا والذي يقدر بنحو 180 مليون يورو.

 

ويدرك مورينيو أن عدد حراس المرمى المميزين قليل للغاية في السوق الأوروبية لذا فإن الحصول على أي منهم مكلف للغاية ويحتاذ إلى بذل الجهد والعناء من أجل الحصول على هذا الصيد الثمين.

أقرا أيضا : إدارة برشلونة تواجه غضب الجمهور بالصفقات الجديدة

ويعد شتيجن الذي يتولى حراسة مرمى المنتخب الألماني في غياب الحارس الأساسي مانويل نوير من الأسماء المميزة في سماء الكرة الأوروبية وهو الحارس الأول لنادي برشلونة وبديله هو الهولندي ياسبر سيليسين الذي يقدم مستويات جيدة أيضا مع البلوجرانا لذا فإن مورينيو لديه دراية بقدرات نجم المانشافت.

أزمة ريال مدريد

 

ولم يعد مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم شتيجن بل أيضا هناك مانشستر سيتي حيث يرغب بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزن في الحصول على خدمات اللاعب لاسيما أنه يدرك قيمته كلاعب يجيد اللعب بالقدمين مثلما يصد الكرات بيديه.

 

وفاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي وهو ما يدفع جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد للضغط على الإدارة للحصول على لاعبين مميزين في مختلف الخطوط.

أقرا أيضا : برشلونة يراقب بيل الجديد تحسبا لضمه

والغريب أن ريال مدريد ترك فرصة التعاقد مع الحارس كيبا لاعب أتلتيك بلباو حتى نجح النادي الباسكي في تجديد تعاقده ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده لنحو 80 مليون يورو وهو رقم لم يخطط فلورنتينو بيريز رئيس النادي لدفعه في حارس مرمى مهما كان اسمه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق