اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

إدارة برشلونة تواجه غضب الجمهور بصفقات جديدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة برشلونة تبدو متأثرة بخروج الفريق من دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي خاصة أن الجمهور غضب من الإقصاء غير المتوقع من المسئولين بسبب الأخطاء التي ارتكبها الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين لا يليقون بارتداء قميص البلوجرانا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن غضب الجمهور من أداء برشلونة أمام روما كان المحرك الرئيسي أمام الإدارة كي تبحث عن لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية لاسيما أن أزمة خروج الثنائي أندرياس إنييستا وأندري جوميز جرى البحث عن بديل لها كثل التعاقد مع أرثور ميلو لاعب جريميو البرازيلي للانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

إرضاء الجمهور

ووفقا للصحيفة فقد جرى التحرك من أجل ضم ماتياس دي ليخيت قلب دفاع أياكس أمستردام الهولندي لأن اللاعب لم يعد البلوجرانا هو الفريق الوحيد الذي يرغب في ضمه ولاسيما أن الجمهور قام بتوجيه انتقادات نتيجة المشاكل التي عانى منها البلوجرانا في الخط الخلفي.

مزيد من الصفقات

وكان الجمهور أيضا قد نوه بشأن ضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع يدعم الفريق إذا ما غاب النجم سيرجيو بوسكيتس وقد بدأت الإدارة التفكير في ضم فرانكي دي يونج لاعب أياكس أمسترادم الهولندي والذي لا يزال صغيرا في السن ولكن لديه قدرات كبيرة في قطع الكرات والتمرير الدقيق للزملاء.

أقرا أيضا : برشلونة يراقب بيل الجديد تحسبا لضمه

وشددت الصحيفة على أن التفكير في هولاء اللاعبين لم يدفع الإدارة لتجاهل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم منتخب فرنسا ونادي أتلتيكو مدريد والذي قد يصل سعره إلى 120 مليون يورو مما يمنح الفريق قوة هجومية هائلة في الموسم المقبل وستكون المهمة كبيرة أمام المدرب إرنستو فالفيردي كي يستغل هولاء اللاعبين وإسعاد الجمهور.

 

وكان برشلونة قد وصل إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا ليواجه إشبيلية يوم السبت المقبل على ملعب متروبوليتانو فيما يسير بخطوات ثابتة لاستعادة مسابقة الليجا بعدما بات أمامه عدد قليل من النقاط حي يحصل على الدوري الإسباني وهي انجازات قد تساعد في إسعاد الجمهور وإثنائه عن التفكير فيما وقع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق