اخبار برشلونة

برشلونة يراقب بيل الجديد تحسبا لضمه

يراقب كشافو نادي برشلونة الأوضاع جيدا في السوق وخاصة اللاعبين الشباب الذين بإمكانهم منح الفائدة الفنية للنادي على المدى الطويل وقد ظهر أمامهم نجم ساطع في أجد الفرق الإنجليزية يسمى بيل الجديد.

بيل الجديد

 

واللاعب يملك سرعة كبيرة مثل النجم جاريث بيل لاعب ريال مدريد وقد ظهر بقوة مع ناديه فولهام الإنجليزي وحصل على لقب أفضل لاعب شاب في الدرجة الأولى كما قاد فريقه للكثير من الانتصارات.

 

ويبلغ رايان سيسينيون أو بيل الجديد 17 عاما ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر أو الجناج الأيسر ولديه سرعة كبيرة في الركض والمراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

 

وتراقب إدارة برشلونة أيضا سجل إصابات اللاعب كي لا يتكرر ما حدث مع جاريث بيل الأصلي الذي يعاني كثيرا من الإصابات مع فريقه ريال مدريد وذلك وفقا لما نشرته صحيفة “سبورت” في تقرير لها.

 

ويميل برشلونة إلى التعاقد مع لاعبين من أصحاب السرعات العالية وكانت البداية مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي والذي يحاول البعض تشبيهه بأنه مثل النجم تيري هنري والذي سبق له اللعب في صفوف البلوجرانا وكان يلعب أيضا في مركز الجناح.

منافسين جدد

 

ويحتاج برشلونة إلى لاعبين من أصحاب السرعات الكبيرة ولكن في الوقت نفسه فإن ضم لاعبين مميزين قد يكلف الفريق أموالا طائلة لذا فمن الأفضل الحصول على لاعبين صغار السن ولكن يمكنهم العمل بعد فترة قليلة مع الفريق الأول بعد ذلك لذا قد يكون بيل الجديد أو رايان سيسنيون من اللاعبين الذين تنطبق عليهم هذه الأوصاف.

 

ولم يعد برشلونة هو الفريق الوحيد الذي لديه الرغبة في التعاقد مع بيل الجديد أو رايان سيسينيون بل هناك الكثير من الأندية في إنجلترا مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام ومانشستر سيتي وغيرهم من الأندية التي تراقب اللاعب عن كثب تمهيدا لضمه.

أقرا أيضا : برشلونة يحدد موقفه من رحيل أندري جوميز

ويحتاج برشلونة إلى إنعاش خزينته من خلال بيع لاعبين من قائمته مثل أندري جوميز ولوكاس دينييه وباكو ألكاسير ودينيس سواريز وهذا اللاعب يكلف برشلونة 800 ألف يورو كل 10 مباريات يشارك فيها حيث يدفعها البلوجرانا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ويحتاج برشلونة ضم لاعبين صغار من أجل مواجهة الحرب الشرسة التي يشنها عليه عدد من الأندية للحصول على أفضل اللاعبين من أكاديمية لامسيا مثلما حدث في بروسيا دورتموند ومانشتسر سيتي وموناكو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق