اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يحدد موقفه من رحيل أندري جوميز

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني وضع حد لتجربة البرتغالي أندري جوميز لاعب وسط الفريق والذي أثار الكثير من الجدل بتواجده لنحو عامين مع البلوجرانا لاسيما أن مستواه تراجع بشدة منذ انتقاله إلى الفريق من فالنسيا الإسباني.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إدارة النادي قررت بيع أندري جوميز بنهاية الموسم الحالي وأنها ستبدأ في دخول هذا القرار حيز التنفيذ عقب المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية على ملعب متربوليتانو.

أزمة أندري جوميز

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أندري جوميز استنفذ الكثير من الفرص التي اتيجت له في الفترة التي قضاها مع برشلونة ولم يعد ممكنا أن يتأقلم داخل غرفة ملابس الفريق وأيضا في الملعب مع زملائه.

 

وحرص جوميز على إبداء رأيه في موقفه من البقاء في صفوف برشلونة حيث أكد خلال رسالة سابقة أنه يعاني داخل النادي بسبب عدم التأقلم وهو ما يفسر إمكانية رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفشلت جميع محاولات كل من لويس إنريكي وإرنستو فالفيردي في تكييفه داخل الملعب وذلك في الكثير من المراكز التي لعب فيها وهو ما جعل بقائه صعبا في الموسم المقبل خاصة أن الجمهور لم يعد يتقبل فكرة أن يرتدي لاعبه في مثل إمكانياته قميص برشلونة.

منفذ لخروج جوميز

 

وأشارت تقارير صحفية أن جوميز يمكن أن يرحل عن الفريق إلى الدوري الإنجليزي في ظل اهتمام توتنهام هوتسبير بضمه في الصيف المقبل بناء على توصية من مدربه بوتشيتينو والذي يرى فيه لاعب جيد سيفيد فريقه في وسط الملعب.

أقرا أيضا : النحس يداهم فالفيردي في موقعة سيلتا فيجو

وكان برشلونة قد اشترى جوميز قبل عامين من فالنسيا الإسباني مقابل 35 مليون يورو فيما تفكر الإدارة في بيعه بمبلغ لن يقل عن الرقم الذي اشتراه به حتى لا يخسر مثلما حدث مع التركي أردا توران.

 

وتعرض جوميز لصافرات الاستهجان من الجمهور في أكثر من مناسبة وهو ما دفع فالفيردي لانتقاد تصرف المشجعين داخل الملعب لاسيما أن وسط الملعب بحاجة إلى تدعيمات في ظل كثرة المباريات وتعرض بعض اللاعبين للإصابة.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة نجح في ضم أرثور ميلو لاعب وسط جريميو البرازيلي من أجل تدعيم وسط الملعب ولكن لن يحضر قبل أن يناير من العام المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق