اخبار برشلونة

برشلونة يدرس كسر عقد مدافع إشبيلية سريعا

يدرس برشلونة الإسباني كسر عقد قلب دفاع مدافع إشبيلية كليمينت لينجليت في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لتدعيم الخط الخلفي تحسبا لموقف لاعب الفريق صامويل أومتيتي الذي يمكن أن يرحل في الصيف.

 

ورغم أن برشلونة بدأ يضبط إيقاع أومتيتي ووضع بعض الضغوط عليه من أجل البقاء وعدم التفكير في الرحيل مستغلا الشرط الجزائي في عقده والذي يصل إلى 60 مليون يورو في الوقت الذي يسعى فيه البلوجرانا لضم مدافع إشبيلية سريعا.

مدافع إشبيلية يروق لإدارة برشلونة

 

وسيتم لينجليت مدافع إشبيلية 23 عاما في شهر يونيو من العام الجاري بينما يأمل برشلونة ضم اللاعب سريعا كي يساهم في تقوية خط الدفاع لديه وعدم الانصياع لرغبات صامويل أومتيتي بالحصول على راتب سنوي يصل إلى 9 ملايين يورو وهو رقم لا يحصل عليه سوى لويس سواريز نجم الفريق.

 

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد لينجليت مدافع إشبيلية نحو 30 مليون يورو وهو رقم قليل بالمقارنة بالأسعار الحالية للمدافعين الأقوياء حيث اشترى ليفربول فيرجل فان ديك من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل نحو 80 مليون يورو.

رؤية على الطبيعية

وفي المقابل فإن برشلونة سيشاهد مدافع إشبيلية أكثر على الطبيعة في نهائي كأس ملك إسبانيا بملعب واندا متروبوليتانو لاسيما أن الكثير من الأندية التعاقد معه مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وتشيلسي.

 

وسيحاول إشبيلية رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مدافع إشبيلية ليصل إلى 45 مليون يورو بدلا من 30 حيث يعتبر أن اللاعب أمامه مستقبل كبير ولا يستحق أن يرحل عن ملعب رامون سانشيز بيثخوان بمبلغ قليل خاصة أنه تلقى إشادة كبيرة من وسائل الإعلام والجمهور.

أقرا أيضا : أومتيتي يفشل في الرد على اتهامات الرحيل عن برشلونة

ويتميز لينجليت بطول فارع وقدرة على مراقبة اللاعبين وإجادة الكرات الرأسية والتعامل مع المهاجمين أصحاب السرعة الكبيرة عكس ياري مينا الذي اشتراه البلوجرانا من بالميراس البرازيلي واكتشف حالة البطء الكبير التي يعاني منها ويحتاج إلى التمرس بالبطولات الأوروبية.

 

ويميل برشلونة إلى التعاقد مع لاعب مميز حتى ولو بقى أومتيتي في صفوف الفريق خاصة أن إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني يرفض فكرة الدفع بمينا في المباريات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق