اخبار برشلونة

موقعة فالنسيا تضع إدارة برشلونة في مأزق كبير

فاز برشلونة 2/1 على فالنسيا في مسابقة الليجا الإسبانية على ملعب الكامب نو ليقترب خطوة من استعادة الدوري من جديد ولكن جرى توجيه رسالة قصيرة ولكنها صعبة لإدارة النادي.

 

رسالة فالنسيا

لجأ جمهور برشلونة إلى توجيه رسالة قوية إلى إدارة النادي بعدم الحضور في مباراة فالنسيا بشكل ملحوظ فكانت الكثير من المقاعد خالية من المشجعين وهي سطور صعبة على الإدارة إدراكها فإن خسارة روما لم تكن مجرد مباراة عابرة خرج فيها الفريق من دوري أبطال أوروبا وإنما دليل على أن الخطط المستقبلية التي جرى وضعها خاطئة.

 

واضطر برشلونة لإنفاق 500 مليون يورو في موسمين فقط من أجل شراء لاعبين وصفقات جديدة ومع ذلك فإن النادي يعاني في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فريق متوسط تلقى الكثير من الهزائم على أرضه في الدوري الإيطالي وهو ما أراد الاعتراض عليه الجمهور في موقعة فالنسيا في الليجا.

فالفيردي وآخرون

ولا يمكن تحميل المدرب إرنستو فالفيردي كل شيء لان النادي الكتالوني عانى كثيرا بسبب فشل اكاديمية لامسيا في خروج الكثير من الأسماء المميزة واضطرار الإدارة إلى دفع 500 مليون يورو لضم لاعبين وإنفاق 70% من الدخل على رواتب وصفقات كرة القدم..لذا كان الغياب أمام فالنسيا وسيلة راقية للاعتراض على الخلل.

 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة يمكن أن يجري تعديل على منصب السكرتير الفني والإطاحة بروبرت فرنانديز واستقدام نجل الأسطورة يوهان كرويف وهو ما يفتح الطريق أمام فكرة الاستعانة بالمدرسة الهولندية داخل النادي والبحث عن المواهب من الدوري الهولندي.

أزمة التعاقدات

 

وأمام برشلونة الكثير من الخيارات ولكن تبقى الأموال عائقا حيث من المتوقع انضمام النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد في صفقة قد تصل قيمتها إلى 120 مليون يورو ولكن لم تتضح الصورة بشأن تدعيم المراكز  الأخرى مثل الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع وقلب الدفاع وتعويض اعتزال تشافي بلاعب مميز وأيضا بديل القائد أندرياس إنييستا الذي قد يرحل إلى الدوري الصيني لاسيما أن اللاعب المنتظر كي يحل محله هو النجم البرازيلي أرثور ميلو لاعب جريميو والذي سيصل إلى يناير وليس في الصيف المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق