أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

برشلونة يطمح في بيع الثنائي المهمش مقابل 70 مليون يورو

بدأ برشلونة الإسباني التحرك من أجل التخلص من بعض لاعبيه الذين لا يشاركون كثيرا في المباريات سواء بسبب عدم المشاركة بانتظام مع الفريق أو هبوط مستواهم في الصيف المقبل فيما اتجهت الإدارة للتحرك من أجل بيع اثنين من لاعبي الفريق بلا مقابل مما يمنحه نحو 70 مليون يورو على أقل تقدير.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة أمامه فرصة لبيع أندري جوميز في ظل اهتمام ثنائي إنجلترا توتنهام هوتسبير وويستهام بضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

70 مليون يورو أمام برشلونة

ومن المتوقع أن يجري بيع اللاعب مقابل 40 مليون يورو أي أكثر من السعر الذي ضم به البلوجرانا اللاعب من فالنسيا حيث اشتراه مقابل 35 مليون يورو.

 

وتعرض جوميز لانتقادات لاذعة بسبب المستوى المتراجع الذي قدمه خلال الفترة التي قضاها داخل الفريق وتسبب في غضب الجمهور منه وانطلاق صافرات الاستهجان من المدرجات اعتراضا على اشتراكه في المباريات.

 

وفي نفس السياق بدأ برشلونة يتحرك أيضا من أجل بيع المهاجم باكو ألكاسير مقابل 30 مليون يورو فيما بدأ العروض تصل من كل من ساوثهامتون وإيفرتون لاسيما أن اللاعب ظل جليسا على مقاعد البدلاء لفترة ولم يحصل على فرصة حقيقية في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين في مركز رأس الحربة وهو ما يعني أن البلوجرانا يمكن أن يحصل على 70 مليون يورو من وراء الثنائي.

برشلونة يوفر الأموال

واستطاع برشلونة توفير مقعد شاغر في القائمة بعدما أعار رافينيا ألكانتارا إلى إنترميلان الإيطالي مع أحقية النيراتزوري في تحويل العقد إلى شراء نهائي مقابل 35 مليون يورو إضافة إلى 3 ملايين أخرى كمتغيرات فيما أبدى ابناء جوسيبي مياتزا رغبتهم في ضم اللاعب وعدم إعادته إلى الفريق مرة أخرى وهو ما يعني توفير مقابل مادي جيد يخدم فكرة الصفقات الجديدة التي يسعى الفريق لضمها في الصيف.

 

وإذا ما حصل على نحو 70 مليون يورو مقابل باكو ألكاسير وأندري جوميز فإن النادي لن يكون لديه أي مشكلة في ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويأمل برشلونة في ضم لاعب وسط مميز في ظل اتجاه أندرياس إنييستا إلى الاحتراف في الدوري الصيني في ظل شعوره بتقديم الكثير لمستقبله فيما يملك اللاعب فرصة للحصول على مقابل مادي مرتفع قبل أن يعتزل كرة القدم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق