اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن سعر جريزمان

كشف راديو ماركا الإسباني ان إدارة كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد قد توصلا إلى اتفاق بشأن ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعدما أبدت إدارة النادي الكتالوني إعجابها بنجم منتخب الديوك.

 

وجاء الاتفاق يحتوي دفع 100 مليون يورو لصالخ أتلتيكو مدريد بالإضافة إلى تحمل برشلونة النسبة التي سيحصل عليها ريال سوسيداد الذي يعد النادي السابق للنجم جريزمان والذي يجب أن يحصل على 20% من قيمة بيع اللاعب أي 20 مليون يورو.

أتلتيكو مدريد يشترط

 

ويرفض أتلتيكو مدريد دفع قيمة شرط  الـ 20% التي يجب أن يحصل عليها ريال سوسيداد وبالتالي فإن هناك اتفاق مع برشلونة على تحملها ومن ثم فإن القيمة الإجمالية بضم اللاعب تصل إلى 120 مليون يورو.

 

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية اتفاق برشلونة على دفع المقابل المادي للصفقة على دفعات من عدمه لاسيما أن السياسة المالية للبلوجرانا تضع في الاعتبار ضرورة توزيع الضغوطات المالية على سنوات بسبب السياسات المتبعة للتعامل مع الديون وعدم تفاقمها.

 

ويسعى برشلونة لحسم صفقة جريزمان سريعا قبل بدء كأس العالم مستغلا بند الشرط الجزائي في عقده الذي انخفض من 200 مليون يورو إلى 100 مليون يورو فقط في الوقت الذي بدا فيه مانشستر يونايتد متحفزا للانقضاض على اللاعب بسبب الحاجة إليه.

أزمة وسط الملعب

 

ويبلغ جريزمان من العمر 27 عاما وأمامه الفرصة سانحة  للعب إلى جوار عدد كبير من النجوم مثل ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو ولويس سواريز في الوقت الذي لم تتضح فيه الصورة بشأن إمكانية مهاجم الفريق باكو ألكاسير والذي يمكن أن يذهب إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ساوثهامبتون.

أقرا أيضا : برشلونة أمامه حل صعب لعلاج أزمة وسط الملعب

ويحرص برشلونة على تدعيم الفريق بعناصر هجومية في الوقت الذي تبدو فيه أزمة وسط الملعب قائمة في ظل إمكانية رحيل أندرياس إنييستا إلى الدوري الصيني وضم أرثور ميلو لاعب جريميو البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية وليس في الصيف بناء على الاتفاق مع ناديه.

 

ولم تستطع أكاديمية لامسيا تقديم لاعب وسط مميز إلى الفريق فيما رحل سيرجي جوميز البالغ من العمر 17 عاما إلى بروسيا دورتموند الألماني مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تصل إلى 3 ملايين يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق