أخبار منافسين برشلونةأندية أخرىاخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

زلزال روما يضرب فالفيردي

اعترف إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة بأنه يتحمل المسئولية كاملة عن خروج الفريق أمام روما من دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الخسارة على ملعب الأولمبيكو 3/0 بينما برشلونة فاز على الكامب نو في الذهاب 4/1.

 

وأقر فالفيردي بأنه طالما على رأس الجهاز الفني لنادي برشلونة فإنه يتحمل المسئولية في جميع الأحوال فقد كان يعتقد أن خبرة لاعبي الفريق كان بإمكانها السيطرة على الموقف والتعامل أمام روما بجدية والحفاظ على حظوظ البلوجرانا في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

روما وفالفيردي

وأبدى فالفيردي أسفه واعتذاره لجمهور برشلونة على الخروج من دور الثمانية على يد روما بهذه الطريقة واعتبر أن الفريق أمامه مباراتين في مسابقة الليجا أمام فالنسيا وسيلتا فيجو من أجل تحقيق الفوز واستكمال الخطوات اللازمة للفوز بمسابقة الليجا الإسبانية كذلك فقد تأهل الفريق إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا ويرغب الفريق في الفوز بهذا اللقب أيضا.

 

وأشار فالفيردي أن روما استطاع الضغط على برشلونة وهو ما دفع الفريق إلى رمي الكرة إلى الأمام في الوقت الذي سجلوا فيه هدفا مبكرا ساعدهم الدخول إلى أجواء المباراة سريعا وضغط أكثر على اللاعبين.

انتقادات لفالفيردي

وتعرض فالفيردي لانتقادات لاذعة بسبب إدارته للمباراة خاصة من الجمهور ووسائل الإعلام في الوقت الذي لم ينجح أسلوب البلوجرانا في التعامل مع الهجمات والضغط الذي فرضه روما الإيطالي على المباراة.

 

وتجدر الإشارة أن هذه هي المرة الثالثة التي يخرج فيها برشلونة من دور الثمانية وكانت البداية عام 2016 على يد أتلتيكو مدريد ثم 2017 على يد يوفنتوس الإيطالي ثم المرة الحالية أمام روما الإيطالي.

أقرا أيضا : إنريكي يفسد انتقال نجم ألمانيا إلى برشلونة

ولم تتضح الصورة بشأن موقف النجم أندرياس إنييستا والذي قد يرحل في الشهر الحالي إلى الدوري الصيني خاصة أن السبب الرئيسي الذي كان يمكن أن يؤجل تركه النادي هو تأهل الفريق إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتاج برشلونة إلى مزيد من التدعيمات في وسط الملعب والدفاع والهجوم فيما لم يظهر بعد أرثور ميلو الذي من المفترض أن ينضم في فترة الانتقالات الشتوية وليس في الصيف من جريميو البرازيلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق