اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يرتب أوراقه المتناثرة في الصفقات سريعا

في مثل هذا التوقيت من كل عام تبدأ إدارة برشلونة في ترتيب اوراق الصفقات التي ستنجح في اتمامها أو التفكير في بيع بعض اللاعبين غير المؤثرين والذين أصبحوا عبئا على الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة أتخذ قرارا لا رجعة فيه بأن رحيل أندري جوميز عن الفريق لن يتم إلا إذا كان العرض المقدم له يساوي نفس الرقم الذي دفعه البلوجرانا لضمه من فالنسيا وهو من الصفقات التي أثير الجدل حولها.

الصفقات المعلقة

ولا يرغب برشلونة في ترك الموقف معلقا كما كان مع صفقة التركي أردا توران الذي ضمه الفريق مقابل نحو 30 مليون يورو وانتظر في الصفوف لفترة طويلة وبعدها قررت الإدارة التخلي عنه على سبيل الإعارة لعامين ونصف العام إلى باشكشهير التركي دون أن تتلقى أموالا من ورائه حيث اعتبرت توفير راتبه الكبير الذي يصل إلى نو 6 ملايين يورو انتصارا كبيرا حيث كان من الصفقات غير الموفقة التي أتمها النادي.

 

وذكرت صحف إيطالية أن برشلونة بالفعل تلقى اخطارا من إنترميلان الإيطالي يخبره فيه بأنه يرغب في إجراء تغييرات على عقد الإعارة الخاص بالبرازيلي رافينيا ليتحول إلى شراء نهائي مقابل 35 مليون يورو إضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى كمتغيرات وهو ما يفتح الطريق أمام النادي الكتالوني لاستغلال تلك الأموال في صفقات أخرى مثل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

مخاوف القائد

ومن المتوقع أن يكون الموسم الحالي هو الأخير بالنسبة إلى القائد أندرياس إنييستا في الوقت الذي يخشى فيه المسئولين ان يكون اللاعب قد اتخذ قرارا بالرحيل في شهر إبريل الجاري على أمل اللحاق بآخر يوم في سوق بالدوري الصيني والذي سينتهي يوم 30 من الشهر الجاري لذا فإن حسم جميع البطولات سيكون الأولوية بالنسبة إلى المدرب إرنستو فالفيردي.

 

وبدأ برشلونة اتخاذ خطوات هامة بشأن تعديل تعاقد قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي والذي يوجد بند في عقده يسمح له بالرحيل مقابل دفع 60 مليون يورو في الوقت الذي ظهرت بعض التقارير مؤخرا تفيد بأن اللاعب غير مطلوب في مانشستر يونايتد وهو ما يخفف من وتيرة الضغوطات على الإدارة بشأن سرعة تعديل تعاقده وتمديد العقد لفترة أطول بعدما تألق في الفترة الأخيرة.

جدل جريزمان

وكان أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد قد أدلى بتصريحات تفيد بأنه لم يتفق مع أي فريق سيرحل إليه في الصيف وأنه سيتخذ قراره قبل بدء كأس العالم ورغم أن حديث اللاعب يشير إلى غموض الصفقة فإن ما يلوح في الأفق هو أن برشلونة اتم اتفاقه مع البلوجرانا والأمور جرى حسمها تماما ولا يتبقى سوى مرور الوقت كي يجري الإعلان سريعا عن أهم الصفقات في الموسم المقبل.

 

وأشارت بعض التقارير الصحفية السابقة أن ما يشغل بال برشلونة في التوقيت الحالي ليس التفاوض لضم جريزمان إلى الكامب نو في الصيف وإنما هي كيفية اقناع أتلتيكو مدريد بدفع قيمة كسر عقد اللاعب والتي تصل إلى 100 مليون يورو على دفعتين وليس مرة واحدة كي لا تتعرض خزينة النادي للإرهاق.

أقرا أيضا : برشلونة ينتقم من ريال مدريد بسبب الممر الشرفي

واطمأن برشلونة على مستقبل البرازيلي أرثور ميلو والذي أتم برشلونة التعاقد معه ومن المتوقع وصوله في فترة الانتقالات الشتوية بعدما فاز بالبطولة الرابعة مع فريقه جريميو وتألق معه مؤخرا ليؤكد أنه لاعب مميز وسيصبح إضافة إلى وسط ملعب الفريق.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق