اخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

برشلونة ينتقم من ريال مدريد بسبب الممر الشرفي

جاء رفض ريال مدريد تنفيذ التقاليد المتبعة بإقامة ممر شرفي لبطل مسابقة الليجا إذا ما حسم الليجا مبكرا بحيث يقوم الفريق المنافس بإقامة ممر يعترف فيه بأحقيته بالفوز ليدفع برشلونة للتفكير في الانتقام من الميرينجي على طريقته الخاصة.

 

وشدد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريقه لن يقم بالوقوف في أي ممر خلال لقاء الكلاسيكو المنتظر اقامته في مايو وهو ما يكسر التقاليد المتبعة في محاولة منه لإزالة الضغوط التي يعاني منها الفريق في الوقت الذي تعادل فيه بالأمس أمام أتلتيكو مدريد في سانتياجو بيرنابيو 1/1.

الانتقام من رفض الممر الشرفي

 

ووفقا لتقارير إسبانية فإن برشلونة يخطط للانتقام من ريال مدريد بسبب رفضه إقامة الممر الشرفي له في ملعب الكامب نو في لقاء الكلاسيكو حيث يأمل في تحقيق الفوز في المواجهات المقبلة مثل فالنسيا وسيلتا فيجو في ملعب بالايدوس وديبورتيفو لاكرونيا في ملعب الرياثور وبعدها ستصبح مسابقة الليجا قد جرى حسمها رسميا قبل لقاء الكلاسيكو وسيقوم بالاختفال باللعب في حضور النادي الملكي.

 

ويأمل برشلونة ألا تقف أي من الفرق الثلاثة التي أمامه عائقا كي يحتفل بمسابقة الليجا في موقعة الكلاسيكو بملعب الكامب نو وإن كانت خطة إرنستو فالفيردي تعتمد على اتجاه النادي إلى إراحة بعض اللاعبين خاصة مع وصول البلوجرانا إلى الأدوار المتقدمة دوري ابطال أوروبا.

مواجهات هامة

 

وسيواجه برشلونة فريق روما في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا بملعب الاولمبيكو مساء الثلاثاء وأمامه الفرصة سانحة للوصول إلى الدور نصف النهائي والذي سيتحدد وفقا للقرعة التي سيجريها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أقرا أيضا : الممر الشرفي يشعل الخلاف بين زيدان وبيكيه

ومن المرشح أن يصل مع برشلونة إلى الأدوار المتقدمة كل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ فيما تبدو البطاقة الأحرى متأرجحة بين ليفربول ومانشستر سيتي ورغم فوز الريدز 3/0 في الذهاب بملعب أنفيلد فإن الإياب بمسرح الاتخاد قد تشهد عودة السيتزن مرة أخرى إلى الأجواء خاصة أنه فاز قبل ذلك في البريميرليج على نفس الفريق 5/0 بمعقله.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق