اخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

الممر الشرفي يشعل الخلاف بين زيدان وبيكيه

اضطر جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة للتعليق على تصريحات زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد والتي تتعلق بإقامة الممر الشرفي في حال جرى فوز النادي الكتالوني بلقب الدوري الإسباني قبل مواجهة الكلاسيكو بملعب الكامب نو.

 

وأكد زيدان أنه إذا وصل فريقه إلى لقاء الكلاسيكو وبرشلونة قد حسم لقب الليجا فإنه لم يقم بأداء أي ممر شرفي للبطل وذلك مثلما خدث مع فريقه عندما رفض البلوجرانا أن يقم بنفس الممر والفريق فائز بلقب كأس العالم للأندية فيما علقت الصحف في كتالونيا بأن الفريق غير ملزم بأداء ممر لبطولة لم يشارك فيها.

الممر الشرفي

 

وأدلى جيرارد بيكيه بتصريحات تعليقا على التصريحات التي قالها المدرب زيدان بشأن الممر الشرفي حيث قال “لن استطيع اليوم في تلك الليلة بسبب ما قاله مدرب ريال مدريد” وذلك في إشارة ساخرة إلى أن الأمر لن يؤثر بأي حال من الأحوال على حظوظ البلوجرانا في الفوز باللقب أو ينقص من قيمة المنافسة.

فريق بلا خسارة

 

وشدد بيكيه على أن برشلونة يسير بخطوات ثابتة نحو إحراز لقب الليجا الإسبانية دون خسارة وهو عامل رئيسي في التأكيد على أحقية الفريق في استعادة اللقب المفقود لاسيما أن الفريق استعاد الكثير من قدراته وقوته وهو ما اتضح في الموسم الحالي.

 

ونجح برشلونة في الفوز على ليجانيس بالامس بمسابقة الليجا 3/1 فيما أحرز ليونيل ميسي جميع أهداف برشلونة “هاتريك” وهو ما رفع من رصيد النجم الأرجنتيني إلى 29 هدفا في مسابقة الليجا الإسبانية يتصدر بهم جدول ترتيب الهدافين.

أقرا أيضا : فالفيردي يصنع الأزمات داخل برشلونة في موقعة ليجانيس

وكان برشلونة قد فاز في لقاء الذهاب على روما الإيطالي 4/1 في دوري الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا وأمامه موقعة هامة في الإياب بملعب الأولمبيكو من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

 

وحرص إرنستو فالفيردي على إراحة بعض اللاعبين في مواجهة ليجانيس كي يستعيد التشكيلة الاساسية في لقاء روما بالإياب حيث شارك سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيسر بالأمس للمرة الأولى فيما استغل جوردي ألبا ذلك وجلس على مقاعد البدلاء مع بداية لقاء الأمس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق