أندية أخرىاخبار برشلونة

فالفيردي يصنع الأزمات داخل برشلونة في موقعة ليجانيس

اتخذ إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة عدة قرارات خلال لقاء ليجانيس في مسابقة الليجا الإسبانية مما أثر بالسلب على أداء الفريق خلال المباراة وذلك رغم الفوز على الفريق المدريدي 3/1.

 

وقرر فالفيردي الدفع بليونيل ميسي خلال المباراة وقرر إشراكه طوال الـ 90 دقيقة في الوقت الذي توقعت فيه الكثير من الصحف سواء الكتالونية أو المدريدية أن يحصل على قسط من الراحة مع الدفع به في الشوط الثاني إذا ما اقتضت الضرورة.

أزمة ليجانيس

واشترك لويس سواريز في المباراة رغم أنه كان مرشحا للجلوس على مقاعد البدلاء للحصول على بعض الراحة مع الدفع بالمهاجم باكو ألكاسير الذي يحتاج إلى بعض الدقائق خاصة أن الإدارة تفكر في بيعه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل الحصول على بعض الأموال لشراء النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

 

وفي المقابل قرر فالفيردي إراحة صامويل أومتيتي على مقاعد البدلاء والدفع بالبلجيكي توماس فيرمايلين بدلا منه خاصة أن اللاعب الفرنسي عانى كثيرا بسبب الأخطاء التي ارتكبها سواء أمام إشبيلية أو روما الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إراحة النجوم

 

وكان برشلونة بحاجة إلى إراحة بعض العناصر الاساسية تحسبا لموقعة روما الإيطالي في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا المزمع اقامتها الثلاثاء بالعاصمة الإيطالية على ملعب الاولمبيكو ..ورغم أن الفريق فاز على الذئاب 4/1 في ملعب الكامب نو فإن الفريق يدرك صعوبة اللقاء ورغبة أصحاب الأرض في تعويض الخسارة والتأكيد على أنهم فريق يجيد مواجهة الكبار.

أقرا أيضا : فالفيردي يثني على ميسي الجديد

وإذا ما تخطى برشلونة عقبة روما سيصل إلى الدور نصف النهائي فيما أثيرت الكثير من علامات الاستفهام حول اداء الدفاع وخاصة الهجمات المرتدة التي يشنها المنافسين عليه وعدم القدرة على التعامل معها بكفاءة كبيرة وهو ما ظهر أمام روما الإيطالي وإشبيلية والآن مع ليجانيس حيث سجل الضيوف هدفهم الوحيد من تلك الثغرة وهو ما يدق أجراس الإنذار أمام فالفيردي لذا عليه البحث عن حلول فعالة لأنه سيواجه اسماء كبيرة حين يصل إلى الدور نصف النهائي.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق