اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

فالفيردي يثني على ميسي الجديد

فرد جديد ينضم إلى عائلة الاسماء التي تعد البديل المستقبلي للنجم ليونيل ميسي هو الصاعد الصغير ريكي بويج الذي لفت الانتباه مع فريق برشلونة ب وجرى استدعائه إلى الفريق الأول.

 

وحرص برشلونة على فتح الطريق أمام نجوم الفريق ب للتدرب تدريجيا مع الفريق الأول وكان ريكي بويج أحد الأسماء التي حضرت التدريب نجوم برشلونة وحظي بدعم من ليونيل ميسي.

ميسي الجديد

وأثنى إرنستو فالفيردي على بويج الملقب بليونيل ميسي الجديد في الوقت الذي يحاول فيه منحه المزيد من الثقة قبل أن يفكر في الاستعانة به في المستقبل من خلال تجربته في بعض المباريات.

 

وكان الفريق ب بحاجة إلى مزيد من الدعم النفسي من خلال حصول بعض لاعبيه على فرصة التدرب مع ليونيل ميسي وبقية النجوم من أجل اكتساب المزيد من الثقة والقدرة على احتواء أي ثورات غاضبة من حالة الإهمال التي عاشها الرديف في عهد المدرب لويس إنريكي وهو ما دفع بعض اللاعبين للرحيل عن الفريق مثل مبولا الذي ذهب إلى موناكو الفرنسي مقابل 3 ملايين يورو فقط.

ميسي آخر

وكان الكثير من اللاعبين قد جرى إطلاق اسم ميسي الجديد عليهم مثل إيسكو الذي تألق في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا واعتبره البعض مثل ليونيل ميسي ولكن جرى اكتشاف أزمة كبيرة يعاني منها تتمثل في المزاجية الكبيرة التي يتأثر بها حيث لا يتألق إلا إذا رغب في ذلك وهو عامل خطير إذا ما رغب أي فريق في الاعتماد عليه.

 

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريرا عن أداء ريكي بويج والذي لفت الانتباه في الفترة الأخيرة مع الفريق ب وكان على النادي أن يقوم بتصعيده إلى الفريق الأول مؤقتا كي يدرك الجميع أن جزاء التألق هو الظهور مع الكبار.

 

أقرا أيضا : برشلونة يحدد سعر التخلي عن أندري جوميز

ويحاول برشلونة البحث عن لاعب يؤدي بمستوى قريب من ليونيل ميسي كي يصبح خليفته في الملاعب لاسيما أن النجم الأرجنتيني يبلغ من العمر نحو 31 عاما أي أنه بات أمامه سنوات قليلة ويعلن اعتزاله اللعب الدولي مما يؤكد أن هناك فراغ كبير سيصنعه غياب البرغوث لذا حاولت الإدارة ضم فيليبي كوتينيو وأيضا عثمان ديمبلي وكذلك الاقتراب من ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد ولكن يبقى لغز البحث عن لاعب سوبر بنفس امكانيات ميسي صعبا للغاية.

 

ولم يعد برشلونة وحده الذي يبحث عن ميسي الجديد بل هناك الكثير من الأندية التي لديها الرغبة في ذلك ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد سوى ليونيل ميسي واحد حول العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق